الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. أول بلاغ لمحاكمة مسؤول الإذاعة الداخلية في استاد القاهرة بسبب الصوت

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/يونيو/2019 - 10:41 ص

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المسئول عن الإذاعة الداخلية باستاد القاهرة وقال:نلتمس إصدار امر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي.

وقال فى بلاغه:”حدث تاريخي رائع شهد له العالم كله في افتتاح كأس أمم أفريقيا باستاد القاهرة وكان صورة رائعة في الإعداد والتنظيم والإخراج ولكن حدثت مشكلة أثناء كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل الافتتاح وبدأت المشكلة نهاية كلمة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وكان ذلك علي اثر خطأ تقني في الإذاعة الداخلية.

وتابع:”الذي يتعين معه إحالة المسئول عن هذا الخطأ والتقصير والإهمال المهني الجسيم والذي وبلا أدني شك اساء إساءة بالغة لفخامة الحدث مما يحق معه للمبلغ التقدم بهذا البلاغ ملتمسا التحقيق فيما ورد به وتقديم المسئول للمحاكمة العاجلة”.

كشف مصدر مسؤول داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عن سبب العطل الذي ظهر أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

مصدر مسئول يفسر سبب خطأ صوت السيسي: بي إن سبورتس السبب

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن قناة “بي إن سبورتس” السبب وراء العطل التقني الذي حدث أثناء كلمة الرئيس، وخروجها بذلك الشكل.

وبين المصدر، أن قنوات “بي إن سبورتس” هي صاحبة حقوق شارة البث كاملة، مشيرًا إلى أنها تتحكم في كل شئ وبإمكانها إخراج الصوت كيفما شاءت.

وعن ظهور ذات المشكلة في قناة “تايم سبورتس”، أكد المصدر أن القناة المصرية تحصل على شارة البث من القنوات القطرية، وإذا ظهر عطل تقني في “بي إن سبورتس” بالتأكيد سيظهر في “تايم سبورتس”، كما ظهر في السماعات والإذاعة الداخلية بالاستاد أيضًا لمسئوليتها عنها.

بعد تريند اهتف لـ”تريكة”.. الجماهير المصرية تهتف للماجيكو أثناء مباراة مصر وزيمبابوي (فيديو)

تابع مواقعنا