عمرو أديب: يوضح سبب “خطأ الصوت” أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي

علق الإعلامي عمرو أديب، على سبب العطل الذي ظهر أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة افتتاح بطولة أمم إفريقيا، وقال أن السبب يرجع إلى وجود خطأ تقني في الإذاعة الداخلية بالاستاد.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن المشكلة مشكلة صوت فقط، قائلا:” أن الصوت كان بياخد وقت لحد ما يوصل وبعيد، وتم ملاحظته في آخر كلمة رئيس الاتحاد الإفريقي وبداية كلمة الرئيس السيسي”.

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عن سبب العطل الذي ظهر أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كلمة افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن قناة “بي إن سبورتس” السبب وراء العطل التقني الذي حدث أثناء كلمة الرئيس، وخروجها بذلك الشكل.

وبين المصدر، أن قنوات “بي إن سبورتس” هي صاحبة حقوق شارة البث كاملة، مشيرًا إلى أنها تتحكم في كل شئ وبإمكانها إخراج الصوت كيفما شاءت.

وعن ظهور ذات المشكلة في قناة “تايم سبورتس”، أكد المصدر أن القناة المصرية تحصل على شارة البث من القنوات القطرية، وإذا ظهر عطل تقني في “بي إن سبورتس” بالتأكيد سيظهر في “تايم سبورتس”، كما ظهر في السماعات والإذاعة الداخلية بالاستاد أيضًا لمسئوليتها عنها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق