• بحث عن
  • محمد رمضان يستعد لطرح “إفريقيا” تزامنًا مع كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

    محمد كمال

    نشر النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الانستجرام فيديو قديم من حفلته التي أقامها بمسرح المنارة بالتجمع الخامس وهو يغني أغنية تحمل اسم “أفريقيا” من هذه الحفلة، والتي لم تطرح من قبل.

    وعلق رمضان على الفيديو قائلا:”الساعة السادسة بتوقيت مصر لايف  أغنية افريقيا كاملة على قناتي الرسمية على يوتيوب،  أهلاً بكل إخواتنا في أم الدنيا”، كاشفاً بذلك عن موعد طرح الأغنية الجديدة “أفريقيا”.

     

    وانطلقت مساء يوم الجمعة 21 يونيو بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام بمصر بمشاركة 24 منتخبا حيث شهدت المباراة الافتتاحية كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي،وبعدها مواجهة منتخب مصر أمام زيمبابوي باستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء.

    كما تعد منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر تنطلق بداية من يوم 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التي تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

    وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضًا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

    ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق