الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إنفوجراف” أرقام محمود علاء أمام منتخب زيمبابوي

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 10:45 ص

التقي منتخب مصر مع نظيرة زيمبابوي مساء أمس الجمعة، في أولى جولات بطولة كاس الأمم الإفريقية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد أحرزه محمود حسن “تريزيجية” في الدقيقة 41 من المباراة.

“القاهرة24” ترصد لكم ارقام مدافع منتخب مصر “محمود علاء” أمام زيمبابوي.

لعب: 90 دقيقة

إنقاذ للكرة: 2

ربح الكرة: 2

تمريرات: 52

فقد الكرة: 1

حصل على جائزة رجل المباراة.

 

محمود علاء يستلم جائزة أفضل لاعب
محمود علاء يستلم جائزة أفضل لاعب

ويلتقي منتخب المصري نظيرة الكونغو في مباراة الجولة الثانية ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات أمم إفريقيا يوم الاربعاء 26 يونيو المقبل في تمام الساعة 10 مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

محمود علاء يعلق على فوزه بجائزة رجل المباراة أمام زيمبابوي (صور)

 

قال محمود علاء نجم دفاع منتخب مصر وأفضل لاعب في مباراة زيمبابوي، إنه سعيد للغاية بفوزه بجائزة أفضل لاعب وسعيد أكثر بفوز المنتخب بأول ٣ نقاط والحصول على دفعة قوية، مشيرا إلى أن الفريق يسعى للقب والفوز في النهاية.

كما قال علاء إنه لم يكن يحزن لاستبعاده في المباريات الماضية مع المنتخب وكان يحفز نفسه والعمل على تطوير مستواه وهى ما حدث وعاد وبات لاعبا أساسيا، معبرا عن شكره لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين وكذلك ملايين الجماهير التي وقفت بجوار الفريق.

علاء تحدث عن إصابة أحمد حجازي أمام زيمبابوي مؤكدا أن من يرتدي قميص المنتخب يكون الأفضل في مركزه وحجازي لاعب رائع وكذلك محمود الونش والكل على قدر المسئولية ومن لا يشارك سيكون الجميع خلفه لدعمه والفريق هدفه الرئيسي هو الفوز والتتويج في النهاية باللقب يوم ١٩ يوليو المقبل.

 
تابع مواقعنا