الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأغنية جديدة.. محمد رمضان يقدم رسالة للدول الإفريقية في بطولة الأمم (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 22/يونيو/2019 - 07:23 م

دائما ما يستغل محمد رمضان الظروف المحيطة به لتحقيق اعلي صدي ممكن ، ولهذا الأمر طرح  رمضان أغنية”أفريقيا” عبر حسابة الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، وذلك بمناسبة بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل.

 

 

وكان رمضان نشر منذ ساعات برومو الأغنية من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى الإنستجرام : ” الساعة السادسة بتوقيت مصر (لايڤ) أغنية #أفريقيا كاملة على قناتي الرسمية على يوتيوب .. أهلًا بكل إخواتنا في أم الدنيا #مصر #ثقةفياللهنجاح #محمدرمضان “.

قد فازت المنتخب المصري على زيمبابوي بعدما أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف فى مرمى زيمبابوي بالدقيقة 41 بعدما تلاعب بدفاعات المنافس وسددها قوية فى الشباك في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانطلقت البطولة، في العاشرة مساء امس الجمعة 21 يونيو، بمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وتحتضن مصر بطولة أمم أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخها، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ويلعب في البطولة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائي المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

 

تابع مواقعنا