الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوز مصر على زيمبابوي.. السيسي يعلن بدء عودة الجماهير للمدرجات (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 12:06 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن بداية عملنا تجاه إفريقيا ليس مع هذه المباراة، ولكن مع بداية تولينا المسئولية وتنظيم البطولة.

وتابع الرئيس: هذه البطولة ضمن اهتمام مصر بإفريقيا، والجميع يرى حجم الحركة والتنسيق بين مصر والدول الإفريقية، فاستضافة مصر لهذه البطولة يأتي في إطار تعاون مصر مع أشقائها الأفارقة، وتوفير كل ما يمكن تقديمه في هذه البطولة للجماهير المصرية والأفارقة.

وشدد على أنه يحاول التحدث إلى كل شبابنا في مصر وإفريقيا في إطار تولي مصر للاتحاد الأفريقي، من خلال هذه البطولة، والجهد الذي يبذل على مستوى وزارة الصحة وباقي الوزارات للتعاون لتولي مصر لرئاسة الاتحاد ننجح في الأهداف التي وضعها.

وأكد السيسي أن بطولة الأمم الأفريقية وتنظيمها وعودة الجماهير هي بداية لعودة الجماهير لحضور الدوري والكأس، بهذا الشكل الذي شاهدناه اليوم في أول مباراة للبطولة الأفريقية، مضيفا “لكي يتواجد الشباب في المباريات ويتستمعوا ويشجعوا، وهذا كله من أجل الشباب”.

وفي سياق متصل، نجح منتخب مصر في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب زيمبابوي بهدف دون رد، على ستاد القاهرة، في أول لقاءات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

سجل الهدف الوحيد بالمباراة محمود تريزيجيه لاعب وسط المنتخب الوطني في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول عن طريق تمريرة من أيمن أشرف وصلت إلى تريزجيه على حدود منطقة الجزاء، ومراوغة رائعة من تريزيجيه وتوغل لمنطقة الجزاء بتسديدة مقوية على يسار الحار س لداخل الشباك.

تابع مواقعنا