الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائي هجومي لمنتخب الكونغو أمام أوغندا في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 03:53 م

أعلن فلوران إبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديموقراطية، التشكيل الأساسي مواجهة أوغندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كاس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليًا في مصر. وجاء تشكيل الكونغو كالتالي.. حراسة المرمى: ماتيمبي خط الدفاع: إيساما – لوين داما – تسريند – مشوكو. خط اوسط: الوسط: بوبي – موبكو- مبيمبا – ميشاك . خط الهجوم: بكامبو – بولاسي.

 

مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية باستاد القاهرة

عقد المدير الفني للمنتخب الكونغولي مؤتمرا صحفيا في استاد القاهرة الدولي، للحديث عن مباراة منتخب مصر التي ستقام مساء الجمعة المقبل، على ملعب القاهرة، في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية توتال 2019 في مصر.

مرتمر صحفي لمنتخب الكونغو
مرتمر صحفي لمنتخب الكونغو

ووصل منتخب الكونعو إلى القاهرة  يوم الإثينن الماضي، للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2019 التى تنطلق الجمعة فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو.

  ويصل منتخب الكونغو إلى مصر قادمًا من مدريد، حيث يقيم معسكرًا فى إسبانيا بدأ بمالاجا ثم يخوض ودية أخيرة أمام كينيا فى مدريد السبت الماضي.

مرتمر صحفي لمنتخب الكونغو

ومنح الجهاز الفنى للكونغو للاعبين راحة ليوم واحد، للقيام بجولات ترفيهية فى العاصمة الإسبانية قبل القدوم للقاهرة مساء الإثنين، والاستعداد للمشاركة فى البطولة، حيث تغادر البعثة مدريد على متن طائرة الواحدة ظهرًا.   وكان المدير الفنى فلورين إبينجي أعلن القائمة النهائية التى ضمت 23 لاعبًا أبرزهم يانيك بولاسى مهاجم أندرلخت البلجيكى، وشهدت غياب كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك المعار إلى الوحدة السعودى.

 

 

تابع مواقعنا