الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير السويس كامل العدد بمباراة تونس وأنجولا في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 01:06 م

أوشكت تذاكر مباراة المرحلة الأولى من المجموعة الخامسة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية على النفاذ، حيث شهدت الساعات الأخيرة تفاعل كبير من جماهير محافظة السويس الي جانب أفراد الجالية التونسية المتواجدة في المدينة.

وشهدت المنطقة المحيطة بالاستاد ظهور لحاملة الإعلام من الجمهور التونسي إستعداد لضربة البداية أمام انجولا يوم الاثنين المقبل ٢٤ يونيو .

تضم المجموعة الخامسة كلا من تونس ومالي وموريتانيا وانجولا وتلعب تونس مع انجولا في تمام السابعة مساء قبل لقاء موريتانيا مع مالي على نفس الملعب .

حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكره القدم باستاد القاهرة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، بطولة الأمم الإفريقية لكره القدم ، المقامة في مصر بداية من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

وقد  حضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وكذلك أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

 كما تواجد عدد من أساطير الكرة العالمية والإفريقية، ومن أبرزهم مارادونا، وإيتو ودروجبا ويايا توريه والحاج ضيوف، وكانو ومصطفى حجي، وحاتم الطرابلسي إلى جانب محمود الخطيب، وحسن شحاتة وغيرهم من النجوم.

وتحدث الرئيس السيسي معلنا افتتاح البطولة قائلاً: “شعب مصر العظيم، اسمحوا لي في البداية أن أرحب بكم جميعًا، وبالإخوة الأعزاء أبناء قارتنا الإفريقية الغالية في وطنه الثاني مصر، متمنيًا لكم جميعًا التوفيق على بركة الله، أعلن افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، البطولة الثانية والثلاثين لكرة القدم، شكرًا”.

ستاد السويس جاهز لاستقبال المؤتمرات الصحفية في أمم إفريقيا (صور)

أنهى ستاد السويس الجديد استعدادته لاستقبال مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي تضم منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات المجموعة الخامسة يوم الإثنين المقبل بمواجهتي تونس مع أنجولا ومالي مع موريتانيا.

ويستعد مسؤولي الملعب لاستقبال المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمديرين الفنين للمنتخبات الأربعة غدًا الاحد والتي ستقام بداية من صباح الأحد.

وشهد محيط ستاد السويس تواجد أمني مكثف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم إلى جانب زيارة مدير الأمن اللواء محمد جاد للوقوف على آخر الاستعدادت الأمنية.

 

السخيري لاعب منتخب تونس: لا يوجد منتخب سهل في إفريقيا

أكد إلياس السخيري لاعب منتخب تونس، أنه لايوجد أي منافس في إفريقيا من السهل الفوز عليه.

وفاز منتخب تونس مساء أمس الإثنين على نظيره البوروندي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما استعدادًا لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وقال السخيري في تصريحات أبرزتها إذاعة “نسمة” التونسية إن مباراة بوروندي الودية أكدت أنه لا يوجد منتخب في إفريقيا من السهل الفوز عليه ويجب على الفريق التحلي بالتركيز الكامل والتام في نهائيات “كان 2019”.

وأضاف أنه يجب الاستفادة من الصعوبات التي واجهت منتخب تونس أمام بوروندي لإصلاح الأخطاء في الأيام القليلة قبل أمم إفريقيا.

أول تعليق من محمد أبو تريكة بعد هتاف الجماهير له فى مباراة مصر وزيمبابوي (فيديو)

تابع مواقعنا