الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدرى على رادار اتحاد العاصمة الجزائرى

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 05:38 م

دخل حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ورئيس نادى بيراميدز الحالى، ضمن اهتمامات اتحاد العاصمة الجزائري، لقيادته فنيًا  فى الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية جزائرية اليوم، أن البدرى تلقى مفاوضات شفوية من جانب فريق العاصمة، لجس نبضه حول استعداده لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، أن اهتمام اتحاد العاصمة بالتعاقد مع البدرى، يعود لخبرة الأخير عبر المواسم الماضية وتمرسه في البطولات الإفريقية، خاصة أن الفريق سيشارك بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اتحاد العاصمة قد توج بلقب الدوري الجزائري الموسم الماضى عقب احتلاله صدارة الدورى برصيد 53 نقطة.

 

البدرى يروى كواليس أزمة قيد عبد الله السعيد وسر نجاح الصفقة

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن سر نجاح التعاقد مع عبد الله السعيد قادما من أهلي جدة يتمثل في الكتمان الشديد حول الصفقة من المستشار تركي آل الشيخ.

أضاف البدري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التعاقد مع عبد الله السعيد لم يستغرق سوى 48 ساعة.

وكشف حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز كان لديه علم بتطور المفاوضات لضم عبد الله السعيد وذلك قبل المباراة بيوم وأيضا معه إبراهيم حسن مدير الكرة.

وتابع حسام البدري، أن عبد الله السعيد موفق في مباراة اليوم أمام الأهلي وسجل هدف الفوز، موضحا أن وجود عبد الله السعيد مثل ضغط نفسي على الفريق المنافس وهو ما حدث بالفعل من خلال قرار حسام حسن بإشارك السعيد في المباراة الأهلي.

ونفي رئيس نادي بيراميدز، وجود أي مخالفة في قيد عبد الله السعيد في اتحاد الكرة، قائلا إنه لا يوجد حاليا تقييد اللاعبين في المناطق، وذلك ردا على رئيس منطقة بني سويف لكرة القدم الذي أكد أنه لا يمكن قيد عبد الله السعيد بدون علم منطقة بني سويف التابع لها النادي.

وأكد حسام البدري، أن قيد عبد الله السعيد تم بشكل رسمي في الاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع أمور التعاقد تمت بشكل سليم قام به الإداريين.

 

تابع مواقعنا