الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 22/يونيو/2019 - 05:35 م

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة امتحان شهر مايو، سيتم الإعلان عنها غدًا الأحد.

وقالت المصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، سيعقد مؤتمر للإعلان عن النتيجة وتفاصيل امتحانات الصف الأول الثانوي.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. برقم الجلوس على موقع الوزارة ورقي وتابلت

وأوضحت مصار بالتربية والتعليم، ان النتيجة سيتم إرسالها للطلاب عبر “التابلت” الخاص بهم، فضلًا عن إرسال نسخة ورقية إلى المدارس.

ونفت المصادر، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتوتير” جميع ما أثير حول النظام والأزمات التي تسببت في تأخر النتيجة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني بعد طول انتظار، سوف تظهر خلال ساعات، سواء الورقي أو التابلت، بعد ترقب طال كثيرا من جميع الطلاب.

اعرف نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني الآن.. بالخطوات وبرقم الجلوس_منصة LMS

خطوات الحصول على نتائج الصف الأول الثانوي

يمكنك الحصول على الحصول على النتيجة من خلال عدة نقاط أهمها: الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم، ثم إدخال بعض البيانات الأساسية والتي منها اسم الطالب، ثم إضافة رقم الجلوس، والمحافظة التابع لها، الضغط على إظهار نتيجة الصف الأول الثانوي.

فورا.. اعرف نتيجة أولى ثانوي 2019.. برقم الجلوس فقط لطلاب الصف الأول الثانوي

اعرف نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 من هنا

نتيجة أولى ثانوي القاهرة من هنا نتيجة اولى ثانوي الاسكندرية من هنا نتيجة اولى ثانوى الجيزة من هنا نتيجة اولى ثانوى القليوبية من هنا نتيجة اولى ثانوى المنيا من هنا نتيجة اولى ثانوى المنوفية من هنا نتيجة اولى ثانوى الشرقية من هنا نتيجة اولى ثانوى كفر الشيخ من هنا نتيجة اولى ثانوى البحيرة من هنا نتيجة اولى ثانوى الغربية من هنا نتيجة اولى ثانوى الدقهلية من هنا نتيجة اولى ثانوى الإسماعيلية من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي قنا من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي أسيوط من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي أسوان من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي دمياط من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي الأقصر من هنا نتيجة اولى ثانوى مرسى مطروح من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي السويس من هنا نتيجة اولى ثانوى البحر الأحمر من هنا
تابع مواقعنا