الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تحكي سر غموض سرقة 5 كيلو ذهب من شقتها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/يونيو/2019 - 01:10 م

حرصت الفنانة فيفي عبده على كشف أسرار جديدة في قصة سرقتها من قبل الخادمة الفلبينية، حيث خرجت ببث مقطع فيديو لايف، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، بعد تعرضها لسرقة 5 كيلو ذهب من منزلها.

 

View this post on Instagram

 

#فيفي_عبده تروي تفاصيل سرقتها في لايف الانستغرام . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Jun 21, 2019 at 12:58am PDT

وأكدت “عبده” أنها كانت في حالة انشغال مع جمهورها أثناء بث مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنه خلال هذه الساعة استغلت خادمتها الفلبينية انشغالها وعطلت كافة كاميرات المراقبة الموجودة في الفيلا، مؤكدة: “الخادمة نسيت كاميرا واحدة دون تعطيلها، وهي ما أظهرت جريمتها، حسبي الله ونعم الوكيل، كنت بعاملها بكل ود وحب”.

وأكدت على عدم رغبتها في التحدث عن أمر السرقة، ولكن انتشار أخبار حولها جعلها تبث فيديو لتوضح حقيقة الأمر كاملة.

الجدير بالذكر أن فيفي عبده توجهت ببلاغ عاجل لنيابة مصر القديمة، أتهمت فيه الخادمة الفلبينية بسرقة 5 كيلو ذهب، شقتها الموجودة في مصر القديمة.

بعد وصف عطيات بالعجوز .. إبنة فيفي عبده تظهر بإطلالة  جريئة

وفي سياق منفصل، بعدما أثارت الفنانة فيفي عبده “عطيات عبد الفتاح إبراهيم”، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردها على تعليق أحد متابعيها، نشرت ابنتها عزة مجاهد صورة بشكل شبابي وبإطلالة جريئة، مرتدية بنطلون جينز ممزق و بلوزة سوداء تميزت بصيحة الأوف شولدر، وانتعلت حذاء عصري متعدد الألوان ذا كعب عالى.

بينما قالت فيفي: “عجوزة في عنيك، مش شايف كل الأنوثة دي أوديها فين، أمال الطبيعي ده كله اعمل بيه ايه”، وقالت ذلك بطريقة مثيرة، وأنزلت الـ”توب” التي كانت ترتديه قليلاً.

من فيفي عبده إلى رامز في الشلال: مش هسيبك لحد ما أموت

فيفي على خشبة المسرح في عيد الفطر المبارك(فيديو)

وفي وقت سابق، عادت فيفي إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الانقطاع التام، حيث تشارك في مسرحية كويتية بعنوان “ينانوة جليعة” في عيد الفطر المقبل.

ونشرت “عبده” برومو للمسرحية علقت عليه قائلة: “انتظروني ان شاء الله في مسرحية “ينانوة جليعة” في عيد الفطر في الكويت”.

تابع مواقعنا