السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 مؤتمرات صحفية غدًا لمنتخبات مجموعة السويس في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 01:53 م

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية عن المجموعة الخامسة والتي تحتضنها مدينة السويس إقامة المؤتمرات الصحفية الخاصة بمنتخبات المجموعة غدا الأحد.

ومن  المقرر أن يبدأ المنتخب التونسي مؤتمره الصحفي في تمام العاشرة صباحا في حضور المدير الفني الفرنسي الآن جريس.

فيما يحضر المدير الفني لمنتخب أنجولا الصربي سردجان فاسيليفيتش المؤتمر الصحفي للفريق في تمام الحادية عشر صباحا.

ويحضر المدير الفني لمنتخب مالي محمد مجاسوبا المؤتمر الصحفي للفريق الثانية عشر ظهرا ، وتختتم المؤتمرات الصحفية بمنتخب موريتانيا الذي يمثله الفرنسي كورنتين مارتينيز .

ومن المقرر أن يحضر كل مدير فني المؤتمر الصحفي بصحبه لاعب في الفريق ثم يعقبه جولة على أرضية ملعب المباراة لمنتخبي مالي وموريتانيا لمدة ربع ساعة.

حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكره القدم باستاد القاهرة

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، بطولة الأمم الإفريقية لكره القدم ، المقامة في مصر بداية من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

وقد  حضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وكذلك أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

 كما تواجد عدد من أساطير الكرة العالمية والإفريقية، ومن أبرزهم مارادونا، وإيتو ودروجبا ويايا توريه والحاج ضيوف، وكانو ومصطفى حجي، وحاتم الطرابلسي إلى جانب محمود الخطيب، وحسن شحاتة وغيرهم من النجوم.

وتحدث الرئيس السيسي معلنا افتتاح البطولة قائلاً: “شعب مصر العظيم، اسمحوا لي في البداية أن أرحب بكم جميعًا، وبالإخوة الأعزاء أبناء قارتنا الإفريقية الغالية في وطنه الثاني مصر، متمنيًا لكم جميعًا التوفيق على بركة الله، أعلن افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، البطولة الثانية والثلاثين لكرة القدم، شكرًا”.

تابع مواقعنا