الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى يهاجم ميريام فارس.. “بلدنا اللي عملتك.. والمصريون مش هيسيبوكي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/يونيو/2019 - 09:12 م

استنكر الإعلامي أحمد موسى، تصريحات المطربة اللبنانية ميريام فارس بشأن عدم غنائها في مصر. وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «المصريون لا ينسون أبدًا، وبقول ليمريام مصر اللي عملتك وعملت أي حد»، مضيفاً «اسألي ستك نانسي عجرم، بنحبها ليه».

وتابع موسى «المصريون لا يمكن يسيبوا اللي يقرب من مصر، وحديثها ليس سقطة، فقد كانت تتحدث بشكل واضح».

أوفي نفس السياق أكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي،  وأشارت خلال المكالمة التليفونية أنه تم فهم كلماتها وتعابيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة الى انه لايمكن لاحد ان يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

أول دعوى قضائية ضد ميريام فارس لمنعها من دخول مصر

وقالت ميريام رسالة للفنان هاني شاكر موجهة للشعب المصري، رسالة أرسلتها إلى الفنان هاني شاكر بصفته رمزا فنيا مصريا وعربيا وكنقيب الموسيقيين المصريين كالتالي، “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: “لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟”.

بعد تصريحاتها الأخيرة.. رامي جمال لـ”ميريام فارس: “ادفعي الفلوس اللي عليكي الأول” (صورة)

كان جوابي واضحاً، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي.

أمير طعيمة لـ”ميريام فارس”: “إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء بلاش مصر” (صورة)

وأضافت ميريام خلال رسالتها، أعيد وأكرر قلتُ “صارت” يعني “أصبحَت” وليس “صِرتُ” يعني “أصبحتُ” والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي “لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع”، وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر.

“لو كنت ناسي أفكرك”.. الجمهور لمريم فارس: “مصر ليها فضل كبير عليكي” (فيديو وصور)

وقالت: أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر. أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب. يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدل كبير وسوء تفاهم أكبر. أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة “تحيا مصر” أعيد وأكرر : “تحيا مصر”.

تابع مواقعنا