الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموديل صاحبة واقعة تحرش منتخب مصر تنشر رسالة جديدة عن اللاعب أيمن أشرف (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 10:18 ص

بعد ساعات من زعم الموديل المصرية ميرهان تحرش بعض لاعبي منتخب مصر الأول بها، وعرض رسائل لعمرو وردة ومحمود الونش لاعبا المنتخب الوطني، نشرت الموديل المثيرة للجدل قصة جديدة على موقع الصور انستجرام بخصوص اللاعب الدولي أيمن أشرف، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحاول التحرش بها على الإطلاق وأنه بريء من هذه الاتهامات ولم يحدث سوى مشاهدته للقصة فقط.

أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

وأضافت الموديل عبر قصتها:”للتوضيح أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.

 تحرش لاعبي منتخب مصر عمرو وردة والونش بموديل
تحرش لاعبي منتخب مصر عمرو وردة والونش بموديل

تفاصيل قضية تحرش لاعبي المنتخب

وأثارت ميرهان الجديل أمس، حيث تعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، بقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

“تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام عمرو وردة بالتحرش بموديل مصرية

أزمة عائلية للاعبي المنتخب 

وردت ميرنا أبو النجا زوجة أيمن أشرف ، مدافع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، على ما نشرته، “ميرهان” الموديل المصرية للعديد من البراندات العالمية، وقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم أيمن أشرف على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

وعلقت زوجة أيمن أشرف عبر خاصية قصص انستجرام لديها أن العديد لفت نظرها لتلك القصة وقد اختارات الرد بأن ما حدث “زلة” تحدث مع الكثير من الشباب، مضيفة: “مش مصدقة أن مفيش شباب بتكلم بنات على فيسبوك وانستجرام”.

وتابعت “ميرنا” عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام”: “اللي يخصني هو جوزي والموضوع أن البنت عايزة تتشهر على حساب لاعبي المنتخب” وأكدت “ميرنا” أنه من الأولى التركيز على أداء الاعب والمطلوب منه داخل الملعب فقط لا غير.

“موديل” تتهم 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بالتزامن مع أمم إفريقيا.. عمرو وردة على رأسهم (صور وفيديو)

تابع مواقعنا