بعد ظهورها في مركز تجميل.. هل خضعت دينا الشربيني لعملية تجميل؟ (صور)

بسنت محمد

شاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها عبر خاصية “الستوري”، لحظات أثناء تواجدها بمركز عناية بالبشرة الأمر الذي أثار فضول جمهورها حول خضوعها لعميلة تجميل.

دينا الشربيني في مركز تجميل
دينا الشربيني في مركز تجميل

وظهرت الشربيني أثناء خضوعها لجلسة “ميكروبلدينج” لتحفيز الكولاجين بالبشرة، داخل إحدى العيادات الشهيرة، وظهرت الفنانة بدون ميكب بعد اتباعها آخر”نيولوك” والذي شبهها بعده الكثيرون بتقليد زينة عاشور.

دينا الشربيني في مركز تجميل
دينا الشربيني في مركز تجميل

يذكر أن الفنانة ديبنا الشربيني من أكثر فنانات جيلها اللاتي تعرضت للتنمر والانتقادات، خاصة على شكلها ومظهرها الخارجي، تحديدا بعد ظهورها بشكل كبير مع الفنان عمرو دياب الأمر الذي جعل البعض يرون ان الهضبة “كتير عليها” وانها تتمتع بجمال عادي لا يميزها في شئ.

كانت الفنانة دينا الشربيني تحدثت للمرة الثانية على التوالي تتحدث عن علاقتها بالنجم عمرو دياب، وقالت أن الهضبة “عمل عقدة لناس كتير”، خاصة أنه داعم كبير لها، مؤكده أن الأمر ليس له علاقة بالشكل والمظهر الخارجي، لكن عمرو دياب: “بني آدم لازم يتحب”.

دينا الشربيني في عيادة تجميل
دينا الشربيني في عيادة تجميل

 

وقالت الشربيني خلال لقاءها مع الإعلامية إنجي علي على نجوم إف إم، أن عمرو دياب “طيب وجدع وراجع”، مؤكدة: “عمرو دياب غيرني خالص وخلاني شخص تاني، لأن عنده خبرة ومُحب للحياة، وعمرو حد بيزقني لقدام”.

تحدثت دينا الشربيني، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب للمرة الأولى عن علاقتها بعمرو دياب قائلة: إن النجم عمرو دياب، كان داعم لها بشكل مستمر في حياتها الشخصية، وأيضًا العملية، مشيرة إلى إنها أول مرة تتحدث عنه، قائلة: “عمرو مبسوط أكتر من ابطال المسلسل .. طاير من المسلسل”.

وأضافت الشربيني أنه وقف بجانبها جدًا وكان محب جدًا لمشروع المسلسل، قائلة: “هو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان بيقولي لما بكون تعبانة من التصوير قولي الحمد الله أن المسلسل نجح وانتوا مكسرين الدنيا.. وهو فرحان أوي وتعب فيه جدًا وهو بيفرح .. ده حافظ المسلسل أكتر مننا.. ومن الشخصيات الإيجابية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق