• بحث عن
  • حاولت تقليد فتاة مباراة ليفربول.. دليل جديد يبرأ لاعبي منتخب مصر من واقعة التحرش بموديل (فيديو)

    عبد الله أبو ضيف

    اتهم مدون في مواقع التواصل الاجتماعي، الموديل التي زعمت تحرش لاعبي منتخب مصر وعلى رأسهم عمرو وردة ومحمود حمدي الونش بها، بأنها مدعية وطالبة شهرة، وطلبت منه قبل أن تقوم بنشر صور لتحرش لاعبي المنتخب بها أن يقوم بنشرها من خلالها خاصة مع عدد المتابعين الكبير الذي يمتلكه على حسابه الشخصي على موقع الصور “انستجرام”.

    أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

    ونشر “كريم بن مهدي” فيديو يزعم أنه للعملية التي قامت بها الموديل “ميرهان” لإيقاع لاعبي منتخب مصر في الخيه، أملا في نفس الشهرة التي حظيت بها الموديل العالمية التي نزلت الملعب أثناء مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حظيت بأكثر من مليون متابع على حسابها في انستجرام.

    وأكد مهدي أن لاعبي المنتخب براء من التهم التي نشرتها ميرهان، إذا أنهم من الطبيعي أن يقوموا بالرد على معجبيهم خاصة وأنها قامت بذكرهم في القصص الخاصة بها، وبالتالي يظهر لديهم أن هناك تنبيهات على حساباتهم.

    تفاصيل القصة

    كشفت إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وتدعى “ميرهان” وتعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، قصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

    ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله:“استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

    ميرهان موديل تحرش بها لاعبي منتخب مصر تنشر رسالة جديدة عن اللاعب أيمن أشرف (فيديو)

    وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

    وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

    وتابعت بالصور: “أن اللاعب عمرو وردة دخل لها على الخاص وكتب “بوكسينج ها ها ها ” تعليقًا على البوست الخاص بها”، فيما علق اللاعب محمود حمدي الونش على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما”.

    رسالة اللاعب أيمن أشرف

    بعد ساعات من زعم الموديل المصرية ميرهان تحرش بعض لاعبي منتخب مصر الأول بها، وعرض رسائل لعمرو وردة ومحمود الونش لاعبا المنتخب الوطني، نشرت الموديل المثيرة للجدل قصة جديدة على موقع الصور انستجرام بخصوص اللاعب الدولي أيمن أشرف، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحاول التحرش بها على الإطلاق وأنه بريء من هذه الاتهامات ولم يحدث سوى مشاهدته للقصة فقط.

    “تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام عمرو وردة بالتحرش بموديل مصرية

    وأضافت الموديل عبر قصتها:”للتوضيح أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.

    “موديل” تتهم 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بالتزامن مع أمم إفريقيا.. عمرو وردة على رأسهم (صور وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق