• بحث عن
  • “سويفل”: نقلنا 7500 مشجع إلى ستاد القاهرة خلال افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية

    شيماء شلبي

    كشفت شركة “سويفل” للنقل الجماعي التشاركي، الناقل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، إنها نجحت في نقل نحو 7500 مشجع إلى ستاد القاهرة الدولي خلال يوم افتتاح البطولة يوم الجمعة الماضي على مدار اليوم، وذلك من خلال نحو ألفين أتوبيس، من 40 خط في مختلف أحياء القاهرة.

    وأوضح أحمد عراقي، مدير عام “سويفل”، أن الشركة كانت مستعدة بالكامل لتوصيل المشجعين إلى الاستاد، وانتشرت الأتوبيسات الخاصة بها في مختلف الأحياء ومن عدة مسارات، وكانت معظم الرحلات محجوزة مسبقا بالكامل من خلال التطبيق.

    وأضاف “عراقي” أنه تم تجهيز أتوبيسات احتياطية لمواجهة أي أعطال أو طوارئ قد تحدث لأي خط، وذلك لاستخدامها لنقل الركاب فورا دون تعطيلهم، وللحفاظ على سيولة دخول المشجعين وعدم التكدس.

    ولفت، إلى أن الشركة واجهت مشكلة سقوط شبكات المحمول في منطقة حول الاستاد بسبب الضغط على استخدامها بإرسال رسائل نصية قصيرة للعملاء لتأكيد حجوزاتهم على خطوط الشركة. وذلك إذا تعذر الدخول على التطبيق بسبب ضعف شبكات المحمول.

    شبكة سويفل تفشل في الصمود بعد انتهاء مباراة الافتتاح.. والشركة تعوض المستخدمين “ببروموكود”

    يُذكر أن مستخدمو تطبيق النقل الجماعي “سويفل”، قد واجهوا تجربة سيئة خلال رحلة العودة من ستاد القاهرة، بعد انتهاء مبارة الافتتاح بين فريقي مصر وزيمبابوي، أول أمس، وذلك بعد إعلام المستخدمين بتغيير مكان الالتقاء لأسباب أمنية.

    ولم يستطع المشجعين الحاجزين لرحلات العودة التواصل مع سائقي السيارات أو معرفة توقيت الرحلات، وهو مادفع الشركة لارسال اعتذار وبرومو كود تعويضًا عن هذا العطل برحلات مجانية لمدة شهر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق