طبيب الأهلي يؤكد تعافي الشحات من الإصابة

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن حسين الشحات لاعب الفريق، تعافى من الإصابة بنزلة البرد التي كان يعاني منها وغاب بسببها عن مران الفريق أمس، ومن المنتظر أن يشارك في مران الفريق المقرر إقامته اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للموسم الجديد.

حسين الشحات عاد من الإمارات الخميس الماضي بعد تجديد إقامته هناك وحضر لمران الفريق أمس إلا أنه لم يشارك بسبب معاناته من نزلة البرد.

واستأنف الأهلي، تدريباته أمس بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بعد مواجهة الإسماعيلي ببطولة الدوري، بسبب عدم ارتباط الفريق بأي أحداث حالية في ظل إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالقاهرة.

حسين الشحات يساند منتخب مصر قبل مباراة زيمبابوي

حرص حسين الشحات، لاعب فريق الأهلى، على دعم منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوى، مساء اليوم الجمعة في مباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 32.

وتستضيف مصر أمم إفريقيا في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وأعلن الشحات، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، دعم ومساندت منتخب بلده فى البطولة الأفريقية مطالبًا من لاعبي المنتخب تحقيق البطولة واللقب الأفريقى الثامن، قائلاً، “كل الدعم والمساندة لرجال منتخب مصر فى بطولة أفريقيا، وكل التوفيق للأبطال بإذن الله كلنا وراء منتخبنا لتحقيق اللقب الثامن”.

ويلتقي منتخب مصر فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة مع نظيره زيمبابوى في مباراة افتتاح البطولة الإفريقية علي استاد القاهرة الدولي.

حسين الشحات يغازل جمهور العين الإماراتي

 

وجه حسين الشحات لاعب فريق الأهلي، رسالة لجماهير نادي العين الإماراتي عقب مساندتهم له بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لأمم إفريقيا 2019 بمصر

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جمهور الزعيم مش لاقي كلام أقولوا ليكم انتو ناس محترمه جدًا”.

وأضاف: “ربنا يديم المحبه بينا دايمًا بإذن الله شكرًا لدعمكم ليا دايمًا جمهور الزعيم العالمي”.
<

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق