• بحث عن
  • كارول سماحة تكشف حقيقة تصريحاتها عن الوضع السياسي في سوريا (صورة)

    اسلام دوام

    نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة بيانا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، تكشف من خلاله حقيقة تصريحاتها عن الوضع السياسي في سوريا، وذلك قبل حفلها في العاصمة السورية دمشق في 13 يوليو المقبل.

    كارول سماحة تكشف حقيقة تصريحاتها بالشأن السياسي السوري عبر"انستجرام"

    وعلقت كارول على التصريحات المنسوبة إليها بشأن الوضع السياسي السوري قائلة: “أرفض أن ينسب لي أو ينسبني أحد أو يلصق بي موقف سياسي ليس صادرًا عني شخصيا سابق أو حتى الآن: طوال مسيرتي الفنية لم أعبر يومًا عن رأيي السياسي على أي منصة إعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها، لطالما مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني والإنساني”.

    وتابعت: “يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في ١٣ تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسورية..وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير.. مع خالص حبي للشعب السوري”.

    وتناقل ناشطون سوريون صورة حول خبر منشور في إحدى وسائل الإعلام قبل 3 أعوام، حول أصداء عمليات الجيش السوري حينها لاستعادة مدينة حلب.

    ومن بين الآراء التي تناقلتها وسائل الإعلام، تغريدة للصحفي اللبناني ربيع فران، قامت كارول سماحة بإعادة تغريدها جاء فيها: “وحلب الأبية.. حلب التاريخ.. حلب العصية على نظام قاتل ومعارضة تائهة.. حلب الأمل باقية باقية باقية”.

    وتشارك كارول سماحة في إحياء حفلات “ليالي قلعة دمشق” بسوريا من لبنان، كل من فارس كرم بتاريخ 11 يوليو، وفي الختام مروان خوري يوم 14 يوليو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق