• بحث عن
  • كوبا أميركا| الأرجنتين تتأهل لربع نهائي لملاقاة فنزويلا.. وقطر تودع

    هاني عبد الصبور

    صعد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلي الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2019 لكرة القدم، بعدما تغلب علي المنتخب القطرى بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب جريميو في ختام منافسات المجموعة الثانية.

    وسجل هدفى الارجنتين مارتينيز وأجويرو في الدقيقتين 4 و82 من أحداث اللقاء.

    الفوز رفع رصيد راقصو التانجو إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثانى، خلف كولومبيا المتصدر برصيد 9 نقاط.

    ويلعب المنتخب الأرجنتيني في الدور ربع النهائي مع فنزويلا ثاني المجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل.

    بينما ودع المنتخب القطري كوبا أميركا بعد تذيله المجموعة برصيد نقطة واحدة.

    الأرجنتين تتقدم على قطر بهدفين وتنعش آمالها في الاستمرار بكوبا أمريكا

     

    تقدم منتخب الأرجنتين على نظيره القطري، بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا.

    أحرز الهدف الأول لرفاق ميسي، لواترو مارتينيز، بعد خطأ قاتل لدفاع قطر، وفي الدقيقة 83 أحرز أجويرو الهدف الثاني بعد مرواغة ماهرة لمدافعي “العنابي”.

    ويحتاج الأرجنتين إلى الحصول على ثلاثة نقاط من تلك المباراة، مع سقوط بارجواي في فخي التعادل أو الهزيمة، وإذا استمرت بهذه الوضعية مع تعادل باراجواي ضد كولومبيا، يتأهل المنتخب الأرجنتيني كثاني للمجموعة الثانية.

    وكان المنتخب الكولومبي قد حقق فوزًا ساحقًا على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة 2-0، صباح الأحد الماضي، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل.

    وجاءت النتيجة صادمة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ففي الوقت الذي بدأت فيه الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا استحوذ البديل مارتينيز على الكرة وأطلق تسديدة رائعة في الدقيقة 71.

    وضمن البديل دوفان زاباتا انتصار كولومبيا بعدما قابل تمريرة عرضية من جيفرسون ليرما وسدد من مدى قريب بقوة في الدقيقة 86.

    واعترف ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أن الأمر سوف يتطلب بعض الوقت لتقبل الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده الأرجنتين أمام كولومبيا، بهدفين نظيفين خلال الجولة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية.

    وقد سلطت الصحافة الإسبانية، الضوء على الهزيمة التي تعرض لها منتخب الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي أمام كولومبيا بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فجر الأحد، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا امريكا المقامة حالياً فى البرازيل.

    وقالت صحيفة “سبورت”، إن وضع منتخب الارجنتين لم يتغير، حيث ظهر ضعيفاً مثلما حدث فى النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت في روسيا، ليتذوق مرارة الهزيمة في الظهور الأول ببطولة كوبا أمريكا، مشيرة إلى أن ميسي الذى كان اللاعب الأفضل فى الأرجنتين.

    أما صحيفة “ماركا”، فكتبت، “لا أرجنتين ولا ميسي”، مشيرة إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه نجم برشلونة الإسباني مع منتخب بلاده أمام كولومبيا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق