مرتضى منصور: “الحزب الوطني كان أرحم من الإخوان.. ولابد من تطهير مؤسسات الدولة منهم”

ناشد المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، الدولة باتخاذ اجراءات حاسمة ضد الخلايا التابعة لجماعة الإخوان.

وأضاف مرتضى منصور خلال لقاءه ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن الحزب الوطني كان “أرحم” من جماعة الإخوان معه، أثناء خوضه انتخابات مجلس النواب.

وشدد عضو مجلس النواب، أن جماعة الإخوان ليسوا لهم علاقة بالدين، وأمتلكوا السلاح وهددوا بالقتل والتفجير، لافتًا إلى أن موقعة الجمل بطلها الإخوان.

ولفت، إلى النائب أحمد حلمي الشريف بمشروع قانون لتطهير مؤسسات الدولة ممن يكرهون البلد، ملمحًا إلى أنه يسهل معرفتهم مما يكتبوه عبر صفحاتهم الشخصية على “فيس بوك” بعد أي أزمة تتعرض لها مصر.

وفي سياق متصل، المستشار مرتضى منصور، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، طاغية وقتل الأبرياء في سوريا وليبيا، مضيفًا أن الإعلامي الهارب محمد ناصر، خرج وقال بفخر إن تركيا بها بيوت دعارة وخمور تباع في الشارع، وأنهم ليسوا لديهم مشكلة مع ذلك.

وأشار مرتضى منصور، إلى المركب المحملة بالأسلحة والتي تضم ضبطها وهي في طريقها من تركيا إلى التنظيمات المسلحة في ليبيا.

وتابع: “أردوغان ذل جيشه، وفصل وسجن آلاف القضاة، فضلًا عن اعتقال الصحفيين.. كل الخونة الهاربين لتركيا لن يجرؤوا أن يقولوا أن أردوغان طاغية”.

وفي وقت سابق، أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج جديد على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حمل اسم “أردوغان اتشلح”، عقب ان فاز المرشح المعارض أكرم أغلو بانتخابات البلدية في مدينة أسطنبول.

وأضاف موسي، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، إنه سعيد للغاية بفوز المرشح المعارض، كما تمني “تشليح” تميم بن حمد أمير قطر، مؤكدًا أن أغلو سيطهر تركيا من الإرهابين، قائلا: “أردوغان اتشلح يا جماعة”.

وفي سياق منفصل، استنكر الإعلامي أحمد موسى، تصريحات المطربة اللبنانية ميريام فارس بشأن عدم غنائها في مصر.

وقال موسى: “المصريون لا ينسون أبدًا، وبقول ليمريام مصر اللي عملتك وعملت أي حد”، مضيفاً “اسألي ستك نانسي عجرم، بنحبها ليه”. وتابع موسى: “المصريون لا يمكن يسيبوا اللي يقرب من مصر، وحديثها ليس سقطة، فقد كانت تتحدث بشكل واضح”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق