• بحث عن
  • مستعينة بأسعار حفلات جينفر لوبيز.. بوسي شلبي توجه رسالة قوية لـ”ميريام فارس” (صورة)

    بسنت محمد

    وجهت الإعلامية بوسي شلبي، رسالة شديدة اللهجة للفنانة اللبنانية ميريام فارس ، على خلقية تصريحاتها الأخيرة حول حفلاتها في مصر.

    ونشرت “شلبي ” عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورة أظهرت أسعار تذاكر حفل الفنانة العالمية جينفر لوبيز في مصر، في إشارة منها لإن مصر تستضيف كبار النجوم العالميين، وعلقت قائلة :” ده مستوي النجوم المصر بتدفع لهم فلوس واهم واغلي النجوم بيجو يغنو في مصر ام الدنيا انت ثقيله بس مش غاليه علي مصر”.

    بعد تصريحاتها الأخيرة.. رامي جمال لـ”ميريام فارس: “ادفعي الفلوس اللي عليكي الأول” (صورة)

     

    هجوم محمود العسيلى

    كتب النجم محمود العسيلي عبر صفحته على تويتر تدوينة قصد فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس وذلك بعد تصريحاتها على مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها بحفل موازين بالمغرب.

    حيث قال العسلي: “كارته وخانفة .. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر”، وانهالت عليه تعليقات الجمهور من المصريين والعرب، ساخرين من التدوينة وكانت أغلب التعليقات، “تم قصف الجبهة بنجاح”.

    تفاصيل الأزمة

    وأثارت الفنانة اللبنانية مريام فارس أزمة كبيرة بعد تصريحاتها في مهرجان موازين بالمغرب، وذلك حينما علقت ميريام عن اختفائها من ساحة الحفلات المصرية، وأنها كانت بالفعل تأتي كثيرا إلى مصر التي ساهمت في صُنع نجوميتها التي تكن لها فضل كبير، لكن بعد حدوث الثورة قلت الحفلات كثيرا وبالتالى توقفت وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، كانت قد كبرت، وأصبحت “تقيلة” على مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق