• بحث عن
  • ماذا قال نجوم الفن عن ميريام فارس بعد إسائتها لمصر في مهرجان موازين؟ (صور وفيديو)

    أحمد عوض

    أثارت ميريام فارس حالة من الغضب ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها في مهرجان موازين بالمغرب، جاء ذلك حينما علقت عن اختفائها من الحفلات المصرية، وأنها كانت بالفعل تأتي كثيرا إلى مصر التي ساهمت في صُنع نجوميتها، وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، كانت أصبحت “تقيلة” على مصر.

    وقام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتداول العديد من الفيديوهات لها أثناء إحيائها إحدى حفلاتها داخل مصر سابقا، تقول فيه ميريام فارس “مصر لسه بألف خير.. ولها فضل عليا وانها ليست لبنانية فحسب بل مصرية”.

    رامي جمال يطالب بفلوسه

    علق الفنان رامي جمال عليها عبر صفحته على تويتر قائلًا: “الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيله علي مصر ليا عندها فلوس بقالها سنه والله ادفعيهم الأول يا تقيلة”.

    ميريام فارس
    ميريام فارس

    محمود العسيلى: كارته

    وقال محمود العسلي: “كارته وخانفة .. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر”، وانهالت عليه تعليقات الجمهور من المصريين والعرب، ساخرين من التدوينة وكانت أغلب التعليقات، “تم قصف الجبهة بنجاح”.

    ميريام فارس
    ميريام فارس

    أمير طعيمة: بلاش مصر

    وعلق الشاعر والسيناريست أمير طعيمة على تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والتي أعتبرها الكثير بالمسيئة لمصر والتي أثارت بها أزمة كبيرة أثناء تواجدها في مهرجان موازين بالمغرب.

    وقال طعيمة على صفحته على فيس بوك: “فيه نجوم عالميين كتير غنوا في مصر بعد الثورة، وأجر Yanni في حفلتي الاهرامات تخطي المليون دولار، معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر زي إليسا و نانسي وراغب و حتى العظيمة ماجدة الرومي و قائمة طويلة، و أنا و إنتي عارفين انهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل و انا وانتي عارفين الأرقام و الفرق الكبير بينهم و بينك”.

    وأوضح: “إنتي مش تقيلة علي مصر خالص، إنتي بس أرشيفك اللي مش تقيل كفاية عشان يبقي عليكي طلب في بلد زي مصر، فالأفضل تشتغلي على نفسك وتعملي الشغل اللي يخليكي تبقى مطلوبة في مصر بدل الحجج اللي دمها تقيل دي”.

    وأضاف: “والله اترددت كتير قبل ما أكتب البوست ده، بس مينفعش برضه اعمل مش واخد بالي، بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء”.

    ميريام فارس
    ميريام فارس

    ميريام فارس من مهرجان موازين: “أنا كبرت فأصبحت تقيلة على مصر” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق