هذه حقيقة ما قصدته ميريام فارس بجملة “تقيلة على مصر “!

زلفة رمضان

“صرت تقيلة على مصر” جملة  قالتها النجمة اللبنانية ميريام فارس خلال المؤتمر الصحفي، الذى أقيم لها يوم السبت 22 يونيو، قبل حفلها  بيوم واحد على مسرح النهضة، ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي فى دورته الـ18، فقامت الدنيا ولم تقعد بعد نشر الفيديو الذي يؤكد صحة هذه الجملة.

ورغم كل ذلك سؤالا قد يطرح نفسه، هل الفنانة ميريام فارس غير مدركة حتى تقول مثل هذه الجملة فى مؤتمر صحفي يجمع الصحافة العربية، وأهم القنوات التليفزيونية في الوطن العربي.

ليتبين فيما بعد ان ما ورد في تصريح  ميريام فارس إنها لم تقل أبدًا “صرت تقيلة على مصر” بل قالت “صارت شوي تقيلة على مصر” والفرق واضح بين ما قالته وما قصدته في كلامها، على إن متطلباتها  الفنية صارت ثقيلة على عاتق بعض المتعهدين  وبعض منظمو الحفلات، من جهة حرص ميريام فارس على صورتها الفنية أمام الجمهور المصري.

ميريام فارس
ميريام فارس

صحيح هذه الجملة  التى تلفظت بها ميريام وعن غير قصد في ردها على السؤال المطروح عن سبب غيابها وعدم تواجدها في الحفلات الفنية، التى تقام في مصر مؤخرًا  أتت فى غير محلها، لكن النجمة اللبنانية ميريام فارس، التى من المؤكد سيكون لديها  تفسيرُا أوضح وأكثر دقة لما ورد في ردها، وما تداولته وسائل الإعلام .

علمًا بأن ما تلفظت به ميريام مسجلا بصوتها، لكن الفارق الحقيقي واللغط الحاصل ليس سوى أنه تباين بين اللفظ والقصد الحقيقي، من وراء ما قالته ميريام.

علمًا أن ميريام فارس قد أعربت في المؤتمر الصحفي نفسه، وقبل ردها على السؤال المطروح أن لمصر الفضل الكبير على نجوميتها في بداية مشوارها الفني . هذه حقيقة ما قصدته ميريام فارس بلهجتها اللبنانية اثناء ردها على السؤال الذي سبب بلبلة على الوسائل التواصل الإجتماعى .

كلامي هذا أتى من منطلق إني كنت حاضرة وشاهدة على ما حصل في المؤتمر الصحافي الذي اقامته ميريام فارس على هامش مشاركتها في مهرجان موازين في دورته الثامنة عشرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق