الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكة يُهنئ المنتخب المغربي بفوزه على نامبيا: “منورين مصر يا أشقاء” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 06:49 م

هنأ الكابتن محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب الوطني السابق، المنتخب المغربي، بفوزه في مباراته الأولى ضد نامبيا، في بطولة كأس الأم الإفريقية.

وكتب أبو تريكة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” مبروك فوز منتخب المغرب الشقيق فى مباراته الأولى ضد نامبيا.. بداية صعبه ولكن القادم أفضل إن شاء الله.. وبالتوفيق لكل المنتخبات العربية الخمسة فى البطولة منورين مصر يا أشقاء”.

وحقق منتخب المغرب فوزًا صعبًا على منتخب ناميبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

بدات المباراة بقوة من كلا المنتخبين، كل منتخب يحاول السيطرة على وسط الملعب، وخطف الثلاث نقاط، وشهدت الدقيقة الـ10 من عمر المباراة أول إنذار من منتخب المغرب على مرمي منتخب ناميبيا، بتسديدة قوية من نبيل درار تصدي لها الحارس ببراعة.

وحاول منتخب ناميبيا الدخول إلى المباراة عن طريق الاستحواذ على الكرة، وامتصاص حماس لاعبي المنتخب المغربي، وتغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء للمنتخب المغربي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد سقوط نور الدين أمرابط.

كادت الدقيقة 37 تشهد أول أهداف المباراة للمغرب، بعد تسديدة قوية من حكيم زياش ولكن تصدي لها الحارس بطريقة جيدة، لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

مدافع ناميبيا يمنح المغرب أول ثلاث نقاط في كان2019 (فيديو)

تابع مواقعنا