الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد ستاد الدفاع الجوي يتزين لإستضافة مباريات المجموعة الثالثة (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 02:07 م

تزين ستاد الدفاع الجوي لافتتاح مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، والذي يستضيف مباراتي السنغال ضد تنزانيا في السابعة مساءًا، والجزائر ضد كينيا في العاشرة مساء اليوم الأحد.

وتقام مباريات المجموعة الثالثة بأمم إفريقيا على إستاد الدفاع، حيث انتهت اللجنة المنظمة من الاستعدادات النهائية بالاستاد قبل استضافته للمباريات في ثالث أيام أمم إفريقيا 2019.

ملعب السلام
ملعب السلام

منتخب السنغال يجري ثاني تدريباته على ملعب الدفاع الجوي

في ظل استعدادات المنتخبات الإفريقية لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غدا الجمعة، في مصر وتستمر حتي 19 يوليو المقبل، يستعد المنتخب السنغالي لخوض ثاني تدريباته اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مواجهته الأولي أمام تنزانيا التي تقام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وخاض منتخب السنغال تدريبه الأول عقب وصوله إلى القاهرة، وشهد المران تألق ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي ولاعب ليفربول الإنجليزي، حيث بدأ التدريب بالجري حول الملعب، بالإضافة إلى تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين.

ومن المقرر أن يتم تخصيص 15 دقيقة من جانب المنتخب السنغالي للإعلاميين والمصورين، والسماح بعمل مقابلات صحفية مع لاعبي المنتخب، بعدما فرض أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب، السرية التامة على المران الأول ومنع أي وسيلة إعلامية من تصويره.

ويقع المنتخب السنغالي على رأس المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الجزائر وكينيا وتنزانيا وتخوض منافساتها على ملعب استاد الدفاع الجوي.

تابع مواقعنا