الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبكة سويفل تفشل في الصمود بعد انتهاء مباراة الافتتاح.. والشركة تعوض المستخدمين “ببروموكود”

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 23/يونيو/2019 - 12:29 م

واجه مستخدمو تطبيق النقل الجماعي “سويفل” تجربة سيئة خلال رحلة العودة من استاد القاهرة، بعد انتهاء مبارة الافتتاح بين فريقي مصر وزيمبابوي أول امس، حيث سقطت شبكة التطبيق التي يتم من خلالها حجز الرحلات، وذلك بعد إعلام المستخدمين بتغيير مكان الالتقاء لأسباب أمنية.

ولم يستطع المشجعين الحاجزين لرحلات العودة التواصل مع سائقي السيارات أو معرفة توقيت الرحلات، وهو مادفع الشركة لارسال اعتذار وبرومو كود تعويضًا عن هذا العطل برحلات مجانية لمدة شهر.

سويفل تعوض عملائها ببروموكود
سويفل تعوض عملائها ببروموكود

وبحسب أحد المشجعين مستخدمي سويفل الناقل الرسمي للبطولة، تسبب ماوصفه كابتن احد السيارات للمستخدمين “بسقوط السيستم” في تأخير مواعيد الرحلات بعد المباراة الاولي، وتحميل السيارات بدون حجوزات وهو ماادي الى تزاحم المستخدمين ونقلهم بدون حجز مسبق والدفع بشكل يدوي، بدون سيستم والتحرك في خط سير رحلة غير معروف مسبقا. وقال مستخدم اخر، انه اضطر ان ينتظر رحلة العودة بعد المبارة حتي الواحدة صباحا حيث بدأ “تحميل السيارات مانيوال” بدون حجز الكتروني للمقاعد باولوية الوصول وبشكل عشوائي.

سويفل تعوض عملائها ببروموكود
سويفل تعوض عملائها ببروموكود

ونجحت “سويفل” الشركة المصرية الناشئة في سوق النقل الجماعي الذكي، في جمع تمويل بقيمة 42 مليون دولار من عدة شركات رأسمال مخاطر، وذلك في جولة تمويلية ثانية، وفقاً لبيان صادر عن الشركة اليوم. وبدأت “سويفل” كفكرة في شهر أبريل 2017، من ثلاثة مؤسسين تسعي لتوفير وسيلة مواصلات جماعية يتوفر فيها الأمان وجودة الخدمة بسعر تنافسي.

وقال محمود نوح رئيس شركة سويفل، أن الشركة تُخطط لاستمرار خدمة نقل المشجع المصرى فى مباريات الدورى العام أو البطولات الأفريقية التى تشارك بها الأندية المصرية. وتنتظرالقاهرة 24 ردا من مسئولي الشركة حول واقعة “السيستم” حيث قال مصدر مسئول بالشركة انه يتم جمع معلومات عنها لاصدار تصريح رسمي بشأنها.

تابع مواقعنا