الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسهم الهضبة وهنيدي.. نجوم الفن يحتفون بـ”حفل افتتاح أمم إفريقيا”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 06:13 م

ردود افعال واسعة، أعقبت حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية “مصر ٢٠١٩”، سواء على الصعيد العالمي أو المحلي، نظرا للصورة المشرفة التي خرج عليها الحفل، التي صنفته كواحد من أهم حفلات الافتتاح في تاريخ البطولة.

وشهد ستاد القاهرة الجمعة، حفلا رائعا سواء من العروض الفرعونية أو الشعبية، بجانب عروض ضوئية جذابة، كما كان لمجسمات الأهرامات الثلاثة شكلاً رائعا في أرض الاستاد، مرورا باستعراض أسماء وشعارات المنتخبات المشاركة في البطولة.

وفي ختام الحفل، كان هناك مجسم كبير لكأس البطولة، ثم تقوم إحدي الفرق الفنية من جنسيات مختلفة بعرض راقص وغنائي، شارك فيه النجم المصري حكيم من خلال أغنية “متجمعين”.

هذا العرض الفني لاقى تقديراً كبيراً للغاية من كل المتابعين، إلا أنه كان لابد من الوقوف عند رأي الفنانين عبر حساباتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لكونهم الأكثر دراية والأقدر على تقييم مثل هذه العروض الفنية، وهو ما نرصده من خلال التقرير التالي:

البداية مع الفنان محمد هنيدي الذي كتب “مبروك لمصر.. وعقبال الباقي.. تنظيم وافتتاح شرفونا قدام العالم”.

أما الهضبة عمرو دياب فغرد قائلاً “مبروك لمصر افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق باسم مصر”.

وكتب الفنان محمود البزاوي: “افتتاح عظيم والجمهور هو المكسب الأكبر وهو اللي محلي كل حاجة وده معناه أن الكرة للجماهير”.

وقالت الفنانة روجينا: ” افتتاح مشرف يليق باسم مصر #تحيا_مصر”.

فيما كان تعليق المخضرم نبيل الحلفاوي أكثر تفصيلاً قائلاً “هذه أهم نقطة.. هذا هو جوهر الأمر.. جوهر المصريين.. مستوى التنظيم والحفل يمكن لغيرنا تحقيقه عندما يفوز بالتنظيم قبلها بعامين. الصعوبة الحقيقية كانت في ضيق الوقت في بلد ظروفه صعبة أصلا. وهنا يظهر المعدن المصري كما يظهر دائما وقت الشدة. معدن اكتسب صلابة آلاف الأعوام”.

وفي سياق التعليق الأكثر تفصيلاً، قال الإعلامي عمرو أديب “افتتاح مبهر، مصر تقدم قوتها الناعمة من ثقافتها وتاريخها. بلد أقل ديكور عندها هرم ونيل. فخور بالافتتاح وتحية لكل من أنجز في هذا الوقت القصير القياسي. عروض بالإضاءة والألعاب النارية تضارع العالمى منها. افتتاح كبير به فكر ومصروف عليه شكراً مصر شكراً يا مصريين”.

فيما قالت الإعلامية لميس الحديدي: “حفل افتتاح مبهر وساحر، يليق بمصر . شرفتونا وأسعدتونا. إلى كل من ساهم في هذا الحفل الرائع شكراً”.

وكتب الفنان المتميز صلاح عبد الله “بداية مشرفة وافتتاح أكثر من رائع وربنا يتمها على خير يا حبيبتي #شجعوامصر و#ادعوالمصر، #مصرفرحانةإنها_مصر “.

وقال المطرب أمير عيد: “افتتاح البطولة كان رائعا والتصوير وحتي الأغنية. بالتوفيق لمنظمي البطولة”.

أما محمد أنور نجم مسرح مصر فكتب “فخور إني مصري، افتتاح عالمي وبجد حاجة تشرف ومبروك الفوز لمصر وإن شاء الله اللي جاي أحسن والبطولة بتاعتنا”.

فيما اهتمت الفنانة السورية كنده علوش بالفوز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي قائلة “مبرووك الفوز في الماتش الأول وعقبال الكاس.. الناس تستاهل الفرحة و#المنتخب_المصري⁩ يستاهل أكبر نجاح”.

تابع مواقعنا