السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

واحدة مش كفاية.. عمرو وردة متهم بالتحرش بموديل وزوجات لاعبي فريقه اليوناني (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/يونيو/2019 - 01:47 م

تحرش عمرو وردة بموديل على انستجرام تدعى ميرهان حسبما زعمت، الأمر الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خاصة مع تورط أكثر من لاعب في واقعة التحرش المزعومة، فتح الباب حول سوابق لعمرو وردة اتهم فيها بالتحرش وتسببت في ازمات أهمها فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي وعودته لليونان من جديد.

“تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام عمرو وردة بالتحرش بموديل مصرية

حيث سبق لعمرو وردة وارتبط اسمه بالأزمة التى نشبت بفندق معسكر منتخب الشباب خلال تواجده بتونس يناير 2013،  عندما قرر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وقتها، وربيع ياسين المدير الفنى ترحيل اللاعب إلى القاهرة بعد أن اقتحم وردة إحدى غرف الفندق وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.

وذكرت صحيفة ريكورد أن نادى فيرينسى البرتغالى سيستغنى عن اللاعب خلال أيام مدعية تورطه فى التحرش بزوجات لاعبى الفريق، لكن اللاعب نفى ذلك مؤكدا أنه كان يؤدى تدريباته، فى الوقت الذى أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أنه سيفتح تحقيقا مع عمرو وردة، لاعب فيرينسى البرتغالى، فى اتهامات بالتحرش بزوجتى زميليه فى الفريق خلال مران الأربعاء الماضى، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية، لمعرفة صحة ما نشر بالجريدة من عدمه .

أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

وقال موقع “باوك 24” المختص بأخبار النادي اليوناني إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك في هولندا ،رغم  أن الفريق البرتغالى قام بضم اللاعب من نادى  بانيتوليكوس اليوناني مقابل ربع مليون يورو أى ما يعادل 5 ملايين جنيه.

تفاصيل قضية تحرش لاعبي المنتخب

وأثارت ميرهان الجديل أمس، حيث تعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، بقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

تحرش وردة وبعض لاعبي المنتخب بعارضة أزياء يثير الجدل على “السوشيال ميديا” (صور وفيديو)

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

أزمة عائلية للاعبي المنتخب

وردت ميرنا أبو النجا زوجة أيمن أشرف ، مدافع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، على ما نشرته، “ميرهان” الموديل المصرية للعديد من البراندات العالمية، وقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم أيمن أشرف على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

ميرهان موديل تحرش بها لاعبي منتخب مصر تنشر رسالة جديدة عن اللاعب أيمن أشرف (فيديو)

وعلقت زوجة أيمن أشرف عبر خاصية قصص انستجرام لديها أن العديد لفت نظرها لتلك القصة وقد اختارات الرد بأن ما حدث “زلة” تحدث مع الكثير من الشباب، مضيفة: “مش مصدقة أن مفيش شباب بتكلم بنات على فيسبوك وانستجرام”.

وتابعت “ميرنا” عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام”: “اللي يخصني هو جوزي والموضوع أن البنت عايزة تتشهر على حساب لاعبي المنتخب” وأكدت “ميرنا” أنه من الأولى التركيز على أداء الاعب والمطلوب منه داخل الملعب فقط لا غير.

“موديل” تتهم 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بالتزامن مع أمم إفريقيا.. عمرو وردة على رأسهم (صور وفيديو)

حاولت تقليد فتاة مباراة ليفربول.. دليل جديد يبرأ لاعبي منتخب مصر من واقعة التحرش بموديل (فيديو)

تابع مواقعنا