تدعم أبو تريكة وتهاجم الدولة.. “الباز” يتهم 10 صفحات على مواقع التواصل أشهرهم “جت في السوستة” (فيديو)

اتهم الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس تحرير جريدة الدستور، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها مارقة، وتعمل ضد الدولة خلال الفترة الماضية، عن طريق تضليل الرأي العام ودعم وجهات نظر قنوات الإخوان.

وتابع أن من أهم هذه الصفحات التي اتهمها في برنامجه 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، صفحة الموقف المصري والتي قال أنه اذاعت حوار لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق هشام جنينة.

وواصل الباز اتهاماته للصفحات، وعرض مواقف لصفحة “ستوديو 25” والتي قال أنها لا تعمل على شيء سوى أنها تقوم بالإساءة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وعرض برامج لرموز قنوات جماعة الإخوان، بينما كانت المفاجأة في اتهام مجموعة الرجال الشهيرة “جت في السوسته” والتي تشتهر بتقديم مساعدات ومختصة بالذكور فقط، حيث أكد أنها ضمن مخطط الصفحات المارقة التي تهدد الدولة.

واتهم الباز صفحة “بورتو طرة من أجلك أنت” بنفس الاتهامات، والتي قال أنها كشفت أن مصر سترجع إلى شكلها القبيح بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية على الرغم من الافتتاح المبهر الذي قدمته مصر وأشادت به دول العالم، كما أنها تحتوي على تدوينات تدعم لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكه وتهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن ضمن الصفحات التي جاءت في اتهامات الباز، صفحة “كارلوس لاتوف راسم الثورة”، والتي عرض وضعها صورة الرئيس المعزول محمد مرسي على غلافها، بالإضافة إلى أنها اطلقت تحذيرات خاصة بعدم سير الدول العربية على خطى التجربة المصرية، والسخرية من شعار “تحيا مصر”.

الأزهر اليوم، والتي تضع صورة الرئيس المعزول محمد مرسي، ودعمه طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنها تنسب نفسها إلى الأزهر، كما اتهم صفحة “فبراير الأسود” والتي قال أنها تتبع نفس نهج الصفحات السابقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق