• بحث عن
  • جماهير الزمالك تترقب ظهور فرجاني ساسي بأمم إفريقيا مع منتخب تونس

    محمد ناصر

    تنتظر جماهير الزمالك، فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ظهوره مع منتخب تونس بأمم إفريقيا، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

    ويعود فرجاني ساسي بعد غياب دائما شهرين، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الزمالك وحسنية أغادير، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

    "إصابة

    ويواجه منتخب تونس نظيره منتخب أنجولا، في الساعة السابعة مساء اليوم، على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الأولي، لدور المجموعات، ببطولة الأمم الإفريقية.

    قبل مواجهة أنجولا.. جريس يكشف سبب استبعاد علي معلول من منتخب تونس

    كشف الفرنسي آلان جريس، المدير الفني لمنتخب تونس، سبب استبعاد علي معلول من اللاعبين المشاركين في أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر.

    وقال جريس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أنجولا غدًا: “عندما تنطلق في منافسات “كان” يجب عليك أن تكون جاهز بصورة كبيرة، الفوز والحصول على الثلاث نقاط أمر هام، جميع اللاعبين جاهزون ولا توجد أي أزمات حول الفريق وكل اللاعبين يملكون الجاهزية البدنية”.

    وأضاف: “ننتظر مباراة الغد بشغف كبير ولكن بهدوء أكثر من أجل تقديم الصورة الجيدة للكرة التونسية”.
    وعن حرارة الطقس في هذا الوقت من العام، أوضح: “جريس المناخ في أفريقيا أكثر حرارة من مصر بمراحل وأنا أرى أن إقامة المباراة في الساعة السابعة مساء أمر جيد ولكن من الصعب أن تقام المباريات في تمام الرابعة”.
    وتحدث جريس ايضًا عن دور الإتحاد التونسي في تذليل كل العقبات قبل المجيء إلى مصر على الرغم أن تجمع اللاعبين كان على فترات بسبب ارتباطات بعضهم بفرقهم سواء في تونس أو خارجها.
    وعن استبعاد نجم الفريق على معلول، أكد: “بالطبع المنتخب التونسي يعول كثيرًا على لاعبيه اللذين شاركوا في المونديال ويملكون خبرة دولية كبيرة وقرار استبعاد معلول فهو اختيار فني في المقام الأول، هو لاعب جيد لم يتم اقصاؤه ولكن علينا أن نختار 23 لاعبًا فقط في قائمة الفريق النهائية”.
    وعن تقييمه لمنتخب انجولا قبل مباراة الفريقين غدًا، أشار إلى إنه فريق جيد جدًا له طريقة لعب مميزة ويملك لاعبين أصحاب مهارات فردية وهو في النهاية من الفرق الأفريقية المعروفة والمحترمة.
    وبحديثه عن نجم الفريق يوسف المساكني أردف إنه سعيد بعودته من جديد لصفوف المنتخب بعد أن حرمته الإصابة من اللعب في المونديال وجاهز لقيادة نسور قرطاج.
    واختتم جريس حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً: “نملك طموحات كبيرة للنجاح والتقدم في المنافسة، لعبنا أكثر من مباراة ودية وكنا موفقين فيها ولكن الفوز في الوديات شيء والمباريات الرسمية شيء آخر، وكان علينا أن نقوم بتجربة كل اللاعبين في مباريات العراق وكرواتيا حتى نكون على اقتناع تام باختيار المجموعة الأخيرة”.

    مدرب منتخب أنجولا: مواجهة تونس صعبة ونعاني من إصابات عديدة

    اعتبر الصربي سردجان فاسيليفيتش المدير الفني لمنتخب أنجولا، أن مواجهة تونس مساء غد الإثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019 صعبة.
    وقال سردجان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام تونس غدًا الإثنين: “هدفنا تمثيل أنجولا بشكل جيد في البطولة بالكامل”.
    وعن مباراة تونس وفرص التأهل للأدوار الإقصائية، أوضح: “لدينا فرص للفوز بالمباراة رغم صعوبتها وغياب بعض لاعبي الفريق بداعي الإصابة وعدم الجاهزية”.
    وأضاف: “تونس المرشح الأكبر نظرًا لتصنيفه المتقدم”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق