رحيل 10 لاعبين من بتروجت بعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية

ياسمين حسين

بعدما هبط بتروجت إلى منافسات دوري الممتاز “ب” للموسم الجديد عقب احتلاله المركز السادس عشر في ترتيب الدوري العام، بدأ محمد عودة المدير الفني للفريق ترتيب الصفوف استعدادًا لخوض مشواره في الصعود مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة.

وفي إطار ذلك تسعى إدارة بتروجت للاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الحالي ووضعت قائمة بأسماء الراحلين التي ضمت أحمد جمال، أحمد فوزي، علي عيد بالإضافة إلي عدم تجديدها التعاقد مع علي فرج، عبد الرحمن السويسي، شكري نجيب، مراون النجار، أحمد تمساح إلي جانب جلال العقدة وعلاء علي.

إدارة بتروجت التي جددت الثقة في عودة وجددت تعاقدها معه للاستمرار في قيادة الفريق خاصة بعدما اعاد إحياء الفريق البترولي عقب توليه المهمة خلفا لطارق يحيي في بداية الموسم المنصرم من الدوري العام.

بتروجت يعلن عدم رحيل لاعبيه رغم الهبوط للمظاليم

قرر مجلس إدارة نادي بتروجت التمسك بكل لاعبي الفريق، رغم هبوط الفريق لدوري المظاليم في الموسم الحالي.
 

وأصدر بتروجت بيانًا بشأن التفريط في لاعبيه جاء كالتالي..

 “يعلن نادي بتروجت تمسكه بكامل لاعبيه خلال المرحلة المقبلة، وأن النادي يرفض تمامًا فكرة رحيل أي لاعب يكون النادي في احتياج له، خاصة والنادي سيوفر كافة الامكانيات في الموسم المقبل من أجل العودة سريعاً للدوري الممتاز”.
 
وعن الأخبار المتداولة بشأن رحيل اللاعبين أكد: “لا صحة للأخبار المتداولة بشان هجرة لاعبي الفريق، والنادي متمسك بكامل لاعبيه وسيتم وضع استراتيجية خاصة في الفترة المقبلة لتوفير كافة الامكانيات أمام الجهاز الفني للعودة سريعًا للدوري الممتاز”.

بتروجت يهبط رسميا للدرجة الثانية

هبط نادي بتروجت رمسيا إلى دوري الدرجة الثانية بعد تعادله سلبيا مع المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر اللقاء.

واكتمل عقد الفرق الهابطة وهي النجوم والداخلية وبتروجت إلى دوري المظاليم.

بتروجت هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 37 نقطة، وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 48 نقطة في المركز الخامس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق