• بحث عن
  • سيد عبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الأهلي في إسبانيا

    محمود أحمد

    قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن جميع الأمور الخاصة بمعسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل تم الترتيب لها بشكل جيد، وأنه متفاءل إلى حد كبير بخروج المعسكر في صورة نموذجيه وبما يلبي طموحات الجهاز الفني لتحقيق أهدافه التي يسعى إليها في إطار تحضيراته للفترة المقبلة.

    وأضاف مدير الكرة أنه أطمأن على الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري سواء فيما يتعلق بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي، وانطلاق المعسكر.

    وفيما يتعلق بالجانب الفني، أشار عبدالحفيظ، إلى أن الأهلي سيخوض مباراتين أو ثلاث خلال فترة وجوده في إسبانيا وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

    وأوضح مدير الكرة أن المعسكر سوف يقام في مدينة أليكانتي، وأنه يأمل في تحقيق أقصى استفادة على المستوى الفني من فترة المعسكر للتحضير للفترة المقبلة، خاصة أن ضغط المباريات الذي خاضه الفريق في الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه.

    وكان سيد عبدالحفيظ قد عاد من إسبانيا بعد انتهاء مهمته التي أطمأن خلالها على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي لانطلاق معسكر الفريق المقرر له يوليو المقبل، وظهر مدير الكرة أمس في مران الفريق بالتتش.

    رئيس الزمالك: سيد عبد الحفيظ وشوبير شياطين مصر (فيديو)

    قال رئيس الزمالك، إن أحمد شوبير وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، شياطين في مصر وأنهم سبب الفتنة التي تحدث في الرياضة المصرية.

    وأوضح رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الزمالك اليوم” الذي يبث على قناة الرافدين: “أحمد شوبير وسيد عبدالحفيظ هؤلاء الاثنين شياطين في مصر لترويج الفتنة”.

    وأشار قائلًا: “شوبير اعترف بتزوير الانتخابات في طنطا، أين لجنة الانضباط من ذلك؟، شوبير مصدر فتنة ويجب فقدانه الثقة من قبل اللجنة”.

    سيد عبد الحفيظ يستفز الزمالك بتصريح ناري (فيديو)

    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على أن هدف فريقه في مباراة القمة أمس أمام الزمالك كان الفوز فقط، ولكن التعادل لا يعد نتيجة سيئة.

    وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي الفضائية :” عقب المباراة خرج البعض يرددون أرقاما وإحصائيات غريبة بشكل متعمد ولا أعرف سببا لذلك في هذا التوقيت بالتحديد”.

    وتابع: ” لعبنا طول الـ90 دقيقة من أجل الفوز، ولكن كنا نتمني أن تكون المباراة في أجواء أفضل من ذلك”.

    وأكمل سيد عبد الحفيظ: ”مبروك النقطة للزمالك الذي لم يحقق الفوز على الأهلي في الدور الأول للدوري المصري منذ شهر أبريل لعام 2004 أي منذ 15 موسم”.

    وأضاف: ”الدوري المصري يلعب منذ أكثر من 70 عاما ولعب خلاله أكثر من 60 موسم، منهم أخر 15 موسم لم يفوز الزمالك على الأهلي في الدور الأول”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق