محمد ممدوح “الليلة” مع عمرو أديب في الحكاية على MBC مصر

في حلقة مميزة من برنامج “الحكاية.. مع عمرو أديب”، الذي تعرضه شبكة “MBC مصر”، “الليلة” في تمام العاشرة مساءً، يستضيف البرنامج النجم محمد ممدوح ليحتفل معه البرنامج بالنجاح الكبير الذي حققه في مُسلسل “ولد الغلابة”، ومسلسل “قابيل” اللذان عُرضا حصرياً على شاشة “MBC مصر”، ويتحدث عن نجاحه في كسر الشكل التقليدي للبطل في الدراما وفي حجز مكانة كبيرة في قلوب الجمهور في فترة قصيرة مع تنوع أدواره، كما يتحدث عن مشروعاته وخططه الفنية المقبلة.

وكشف الفنان محمد ممدوح في وقت سابق عن كواليس مشاركته في المارثون الرمضاني الحالي بمسلسلي “قابيل” مع النجمة أمينة خليل، و”ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

وقال “ممدوح” خلال لقائه على قناة “هيا تي في” الإلكترونية إنه لم يتخوف من المشاركة في عملين خلال المارثون الرمضاني، مشيرا إلى أن كل عمل يختلف تماما عن الأخر فكل عمل لديه منطقة خاصة واتجاه ليس مشابه للأخر.

وتابع أنه واجه صعوبات أثناء تصوير العملين في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن شخصية “قاسم” ضابط الشرطة الذي يظهر بها في مسلسل “قابيل” تتمتع بالقسوة الشديدة ولديه هلاوس بصرية وسمعية لذلك اعتبر هذا الدور اصعب من شخصية “ضاحي” التي جسدها في “ولد الغلابة”.

وأضاف إنه لم يتابع بشكل جيد ردود أفعال الجمهور على مسلسلي “قابيل” و”ولد الغلابة” إلا عندما ينتهي من التصوير بشكل كامل سواء كانت التعليقات إيجابية أو سلبية.

محمد ممدوح عن محمد رمضان: “مفيش نمبر وان” (فيديو)

 

وعن تعاونه مع الفنان أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة” قال أن هذا يعتبر الثاني له معه بعد ان تعاونا سويا في فيلم “إبراهيم الأبيص” معربا عن سعادته بتجديد التعاون معه مشيرا إلى إنه فنان متعاون ويعشق عمله لأقصى درجة ومتعاون داخل لوكيشن التصوير بشكل كبير، وبالنسبة المخرج محمد سامي فيعتبر هذا التعاون الأول بينهما.

أول رد من محمد ممدوح على منتقدي مخارج ألفاظه (فيديو)

 

وتحدث “تايسون” عن مسلسل “قابيل” قائلا إنه تعاون من قبل مع المخرج كريم الشناوي في فيلم “عيار ناري” فهو مخرج قوي ومتفتح ويهتم بالدراما وأداء الفنان، مشيرا إلى أن الفنان محمد فراج تجمعه صداقة قوية منذ 15 عاما ولكن مسلسل “قابيل” جمع بينهما فنيا لأول مرة وسعيد بالتعاون معه.

وكان الفنان محمد ممدوح قد تعرض خلال الأيام الماضية لانتقادات عديدة بسبب مشكلة مخارج الألفاظ، منذ أن انطلق الماراثون الرمضاني الحالي، والذي يشارك فيه بمسلسي “ولد الغلابة”، و”قابيل”.

محمد ممدوح يستجيب للانتقادات ويبدأ رحلة علاجية لتنظيم مخارج الألفاظ والحروف (صورة)

 

 واستجاب “تايسون” إلى انتقادات جمهوره وذهب إلى أحد الأطباء لمتابعة حالته وتنظيم أوضاع التنفس ومخارج الحروف والألفاظ الخاصة به، والتي اجمع الجمهور بأنهم لا يفهمون في أغلب الأوقات ما الذي يقوله خلال المشاهد التي يظهر فيها بأعماله الفنية.

ورد “تايسون”، على انتقاده من قبل العديد من متابعيه بسبب نفسه القصير وطريقة نطقه الكلام، قائلا: “أنا آسف”.

 

وأضاف ممدوح خلال لقائه ببرنامج “تفاعلكم”، المذاع على قناة “العربية”، أن دوري في مسلسل “جراند أوتيل” انطلاقتي الحقيقية، مشيرًا إلى أنه يتعمد إحاطة حياته الشخصية بالسرية، موضحا أنه يعتبر نفسه شخصًا رومانسيًا جدًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق