• بحث عن
  • نجيب ساويرس: هناك سوء استغلال للسلطة وتربص بالمعارضة وتكبيل للصحافة بتركيا (صورة)

    قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، إن هناك سوء استغلال للسلطة وتربص بالمعارضة وتكبيل للصحافة الحرة والصحفيين في تركيا.

    وجاء ذلك ردًا على أحد متابعيه على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، عندما كتب: “هزيمه اردوغان في بلديه إسطنبول بتعرف العالم كله ان في تركيا ديمقراطية حقيقية”.


    يذكر أن فاز المرشح المعارض،  أكرم أغلو بانتخابات البلدية في مدينة أسطنبول.

    وكان قد أطلق الإعلامي أحمد موسى، هشتاج جديد على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حمل اسم “أردوغان اتشلح”، عقب ان فاز المرشح المعارض أكرم أغلو بانتخابات البلدية في مدينة أسطنبول.

    وأضاف موسي، خلال برنامجه “على مسؤليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، إنه سعيد للغاية بفوز المرشح المعارض، كما تمني “تشليح” تميم بن حمد أمير قطر، مؤكدًا أن أغلو سيطهر تركيا من الإرهابين، قائلا: “أردوغان اتشلح يا جماعة”.

    أحمد موسى يُطلق هاشتاج “أردوغان ينبح” ويطالبه بقراءة تاريخ بلده (فيديو)

    وفي وقت سابق، أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج “أردوغان ينبح” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ردًا على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضد مصر.

    وتابع موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “لا يوجد مساومة على السيادة المصرية، وأطالب المواطنين بالتعبير بآرائهم عبر هاشتاج أردوغان ينبح”، معلقاً: “أردوغان تحول إلى محامي أجير لحساب جماعة الإخوان الإرهابية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق