الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجيري يدرس إجراء تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/يونيو/2019 - 01:22 م

يستعد  المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر لإجراء عدد من التعديلات على تشكيل الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من المجموعة الاولى لبطولة أمم إفريقيا 2019.   ومن المنتظر أن يلتقي منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.   ولم يستقر أجيري على التشكيل الذي سيخوض به موقعة الكونغو الديمقراطية ويفكر جديًا في إجراء بعض التعديلات من أجل الفوز في المباراة المقبلة وضمان التأهل للدور الثاني.   ويفكر المكسيكي بشدة في الاستعانة بأحمد علي بدلاً من مروان محسن والذي لم يظهر في الشوط الثاني أمام زيمبابوي في مباراة الافتتاح ل:”كان 2019″.  

كما أن الجهاز الفني لم يحسم اختياره بعد في مركز الظهير الأيسر للفراعنة خاصة وأن أيمن أشرف لم يقدم اوراق اعتماده حتى الآن، ويبدو أن أحمد أيمن منصور سيحل بدلاً في التشكيل الأساسي في موقعة الكونغو.

وركز أجيري في تعليماته للاعبي المنتخب على أن يكون اللعب من لمسة واحدة ومحاولة نقل الكرة بشكل سريع إلى التلت الهجومي.

نكشف تفاصيل اجتماع أجيري مع لاعبي منتخب مصر بسبب التحرش بـ”موديل”

أزمة كبيرة اندلعت داخل معسكر المنتخب الوطنى المصرى، عقب اتهام إحدى الفتيات، عمرو وردة ومجموعة من لاعبى الفراعنة بالتحرش بها لفظيًا عبر موقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام)، في مقدمتهم عمرو وردة صانع العاب الفراعنة.

اتهام الفتاة التى تعمل كموديل في الاعلانات تسبب في استياء قطاع عريض من الجماهير المصرية، لاسيما ان الاتهام جاء متزامنًا مع الاداء السلبي للمنتخب في مباراته الافتتاحية أمام منتخب زيمبابوى، والتي انتهت بهدف دون رد.

المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة عقد جلسة صباح اليوم –الأحد- مع اللاعبين، حذرهم خلالها من ارتكاب أية أخطاء من شأنها التأثي رعلى مسيرة المنتخب خلال كأس الأمم الإفريقية، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن ترحم أحد في ظل رغبتهم في حصد اللقب القارى، لاسيما أن البطولة مقامة على أرض مصر.

المدير الفنى عنف عمرو وردة واتهمه بإثارة البلبلة داخل معسكر الفريق، مهددًا إياه بالاستبعاد من قائمة المنتخب حال خروجه عن النص مجددًا، الأمر الذي دفع اللاعب المحترف في الدورى اليونانى لإغلاق صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

آجيرى رفض فكرة سحب الهواتف المحمولة من اللاعبين، مؤكدًا أنه لا يحبذ هذه الطريقة، خصوصًا إنه يتعامل مع مجموعة من اللاعبين المحترفين، الذين يعرفون واجبهم تمامًا.

تابع مواقعنا