السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا: ميريام فارس غلطت واعتذرت ولاداعى لتكبير الموضوع (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/يونيو/2019 - 07:59 م

عقلت المطربة اللبنانية إليسا على الازمة الاخيرة التي أثيرت جراء تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضد مصر، على هامش مؤتمر مهرجان موازين الموسيقي في المغرب قائلة: “كل إنسان بيغلط ومصر مثل بلدي لبنان خط أحمر، وميريام غلطت وقامت بالاعتذار للشعب المصري ونقابة المهن الموسيقية وقبلت الاعتذار، خاصة أن ما فعلته كان عن دون قصد، فلا يوجد داعي لتكبير الموضوع زيادة عن الحد”.

وتابعت: “مصر بلد كبير، وكل نجوم الوطن العربي يغنون فيه ويقدمون حفلات كبيرة وناجحة، وأنا أغني في مصر و أتقاضى أجرا من أكبر الأجور على الساحة، حريصة دائما على الغناء في مصر”.

وتستعد المطربة إليسا لإحياء حفل غنائي كبير، وذلك ضمن مهرجان موازين الموسيقي في المغرب، مساء غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة الحادية عشرة، من المقرر أن تقدم إليسا مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها جمهورها ومحبوها.

يذكر أن إليسا تستعد خلال الفترة الحالية للتحضير لألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي لم تستقر على موعد طرحه حتى الآن.

وكانت ميريام فارس اساءة الي مصر من خلال تصريحاتها على هامش مؤتمر مهرجان موازين الموسيقي بالمغرب وتعرض لهجوم عنيف من قبل نجوم الفن المصري وعلى خلفية هذا الهجوم، أصدرت ميريام فارس بيان أوضحت فيه حقيقة هذه التصريحات، وأعربت خلاله عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية.

وأكدت ميريام، على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي،  وأشارت إلى أنه تم فهم كلماتها وتعابيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة الى انه لايمكن لاحد ان يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

وقالت إنها ارسلت رسالة إلى الفنان هاني شاكر بصفته رمزًا فنيًا مصريًا وعربيًا، وكنقيب الموسيقيين المصريين كالتالي، “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: “لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟”.

وتابعت: “كان جوابي واضحاً، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي”.

وأضافت خلال رسالتها: “أعيد وأكرر قلتُ “صارت” يعني “أصبحَت” وليس “صِرتُ” يعني “أصبحتُ” والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي “لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع”، وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر”.

وأردفت ميريام فارس: “أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر. أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب. يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدل كبير وسوء تفاهم أكبر. أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة تحيا مصر أعيد وأكرر : تحيا مصر”.

وتصدرت ميريام فارس تريند جوجل بسبب تصريحاتها الأخيرة حيث طالب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنعها من دخول مصر.

تابع مواقعنا