السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشماريخ تظهر في أمم إفريقيا وجماهير الجزائر تخترق قوانين تذكرتي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/يونيو/2019 - 09:52 ص

ظهرت الشماريخ والإلعاب النارية في مباراة الجزائر وكينيا، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولي، بدور المجموعات، ببطولة الأمم الإفريقية.

واشعلت جماهير الجزائر المتواجدة لمؤازرت منتخبها داخل ملعب المباراة، شماريخ احتفالا بالفوز الذي حققه منتخب بلادها على منتخب كينيا بهدفين دون رد.

“تذكرتي” توضح القواعد المعمول بها في حجز تذاكر أمم إفريقيا (بيان)

وتتقدم شركة tazkarti “تذكرتي” بالشكر والتقدير للجماهير المصرية الوفية التى تتقدم بأعداد كبيرة من أجل حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر الشهر المقبل، ما أدى إلى نفاد تذاكر بعض الدرجات لعدد من المباريات بالبطولة، و إثارة اللغط على مواقع التواصل الاجتماعى حول عدم وجود تذاكر كافية.

الأمر الذى دفع شركة tazkarti “تذكرتي” إلى توضيح عدد من الأمور لخدمة الجماهير المصرية، الراغبة فى حضور المباريات.

أولا: تلتزم شركة tazkarti “تذكرتي” بالنظام المعلن فى حجز التذاكر بالبطولة من خلال موقعها الإلكترونى للحصول على بطاقة المشجع الـ FAN ID وكذلك التذاكر الخاصة بالمباريات.

وترجو جميع المشجعين المصريين للالتزام بهذا النظام المصمم خصيصا لتسهيل إجراءات الحصول على التذاكر وحضور المباريات.

ثانيا: تعلن شركة tazkarti “تذكرتي” ، أنها ملتزمة التزاما صارما بالسعة المحددة لحضور الجماهير فى كل ستاد من الاستادات المخصصة للبطولة ، وأنها لا يمكنها طباعة تذاكر أكثر من هذه السعة ولو بمقعد واحد ، فى أى مباراة.

ثالثا: نظام حجز التذاكر المعتمد من شركة tazkarti “تذكرتي”، يراعى الشفافية وتكافؤ الفرص فى الحصول على تذاكر المباريات من خلال القاعدة المتعارف عليها عالميا وهى ” أسبقية الحجز”.

رابعا: إذ تعلن شركة tazkarti “تذكرتي” عن تمنياتها لجميع المشجعين المصريين بالحصول على تذاكر المباريات التى يودون حضورها وخصوصا مباريات المنتخب الوطنى، فإنها تأسف لعدم تمكن بعض المشجعين من الحصول على تذاكر بعض المباريات حال نفادها لتأخرهم فى حجزها ، وتتمنى لهم التوفيق فى حجز تذاكر المباريات التى مازالت متاحة للجماهير وإذ تتمنى شركة tazkarti “تذكرتي” التوفيق للمنتخب الوطنى فى بطولة أفريقيا.

فهى ترجو أن تتفهم الجماهير المصرية الوفية القواعد المعمول بها فى حجز تذاكر البطولة باعتبارها القواعد الأنسب والأكثر عدالة وشفافية، كما أنها الكفيلة بخروج مباريات البطولة على أعلى مستوى من التنظيم الذى يليق بمصر.

الجزائر تزاحم السنغال على صدارة المجموعة الثالثة بهدفين في كينيا (فيديو وصور)

حقق المنتخب الجزائري فوزا بهدفين دون رد على حساب كينيا، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا مصر2019.

بدأت المباراة بقوة من جانب منتخب الجزائر من أجل إحراز هدف مبكر، للسيطرة على مجريات المباراة، ولكن فشل محاربي الصحراء في ظل التكتلات الدفاعية للاعبي منتخب كينيا.

وشهدت الدقيقة 34 أول أهداف المباراة لمنتخب الجزائر عن طريق المهاجم بغداد بو نجاح، بعد تنفيذه لركلة جزاء ببراعة، لتصبح النتيجة 1/0.

وظل لاعبو منتخب الجزائر في الضغط في ظل الاستسلام الكامل للاعبي كينيا، لإضافة الهدف الثاني. ونجح رياض محرز في الدقيقة 43 في مضاعفة النتيجة لمنتخب الجزائر، بهدف ثان في شباك كينيا، لينتهي الشوط الأول لصالح الخضر 2/0.

بدأ الشوط الثاني على عادة الشوط الأول، سيطرة تامة للاعبي منتخب الجزائر على مجريات المباراة ومنطقة وسط الملعب، وحاول منتخب كينيا تقليص الفارق، ولكن هجمات الجزائر المتواصلة تحرم منتخب كينيا من تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الجزائر بهدفين والحصول على 3 نقاط ومزاحمة السنغال على صدارة المجموعة الثالثة.

تابع مواقعنا