الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيتو جارسيا: أجيري يدرس الدفع بصلاح كمهاجم صريح أمام الكونغو الديمقراطية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/يونيو/2019 - 04:25 م

أكد الإسباني تيتو جارسيا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري يفكر جديا في الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح خلال لقاء المنتخب القادم أمام الكونغو الديمقراطية المقرر إقامته الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولي بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بمصر.

وأضاف أن صلاح قادر على اللعب في أي مركز يريده دون تقصير، وأشار إلى أن المباراة ستشهد تغيرات في أماكن بعض اللاعبين وفقا لمجريات المباراة وطريقة لعب الفريق المنافس الذي يملك أكثر من لاعب قوي.

واضاف أن الجهاز الفني فضل عدم الدفع بصلاح في مركز رأس الحربة خلال لقاء الافتتاح أمام زيمبابوي لأنه لم يكن في أحسن احواله بعد خوضه موسما مرهقا مع ليفربول لذلك فضل الجهاز الفني الدفع به في مركز دفاعي أسفل رأس الحربة.

شاهد.. محمد صلاح يستعد لمنتخب الكونغو في الجيمانيزيوم (صورة)

يستعد محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة الكونفو الديمقراطية في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لنهائيات أمم إفريقيا 2019، في صالة الجيمانيزيوم.   ونشر صلاح صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو يؤدي بعض التدريبات في الجيمانيزيوم.   ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني، نظيره الكونغولي في العاشرة مساء بعد غد الأربعاء في أمم إفريقيا.
محمد صلاح
محمد صلاح

صامويل إيتو يوجه نصيحة لمحمد صلاح ويرشح له الانتقال إلى هذا الفريق

 

وكان صامويل إيتو، نجم برشلونة ومنتخب الكاميرون السابق، قد وجه رساله إلى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر، من أجل الاستمرار في النجاحات التي يحققها صلاح خلال الفترة الأخيرة، بجانب العروض المقدمة من بعض الأندية الإسبانية والإيطالية لصلاح.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن إيتو رشح برشلونة لصلاح من أجل الانتقال لها خلال الفترة المقبلة، وتحقيق انجاز جديد مع الفريق الكتالوني، حيث يمتلك صلاح جميع الأمكانيات التي تؤهله من أجل الانضمام لبرشلونة.

ورفض إيتو فكرة انتقال صلاح لريال مدريد، لاسيما أن الفريق المدريدي يتطلع لبناء فريق قوي خلال هذا الموسم، تحت قيادة زين الدين زيدان، وابرام العديد من الصفقات وفي مقدمتها هزارد لاعب فريق تشيلسي، الذي تعاقد معه لمدة خمس سنوات

وأكد إيتو أن فريق ريال مدريد أعطى له الفرصة في الخروج من القارة الإفريقية، ولكن رشحت برشلونة لصلاح لانها الأفضل له خلال الفترة القادمة.

وناشد إيتو الجماهير المصرية بمواصلة مساندة محمد صلاح، ليعد صلاح من أفضل لاعبي العالم خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا