الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي يشعل السوشيال ميديا برقصه.. ومغردون: “فهموني أنا ترند ليه؟” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/يونيو/2019 - 11:39 م

قام الفنان خالد الصاوى بنشر فيديو قصير، وهو يقوم بالرقص بطريقة كوميدية ومرحة على أغنية ” دى دى ” للشاب خالد، وذلك عبر  صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وعلق عليها قائلا” حبة مرح”.

وخلال ساعات من نشر خالد الصاوي، تفاعل معه عدد كبير من مستخدمى تويتر، ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج #خالد_الصاوى، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر السوشيال ميديا، ما بين معجب بالفيديو وساخر منه خاصة في ظل تصدره قائمة الترند.

وتفاعل العديد من الأشخاص وقال: “mahmoud tharwa” لما خالد الصاوي يشوف نفسه ترند وهو نفسه مش عارف ليه، هذا إلى جانب العديد من التعليقات  المعجبة بالفيديو.

 

ويواصل خالد الصاوي  خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده خلال الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق 2– عودة أسود الأرض” وهو إنتاج سينرجى فيلمز، وبطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

ويعرض حاليا لبطل العمل أحمد عز فيلمه الجديد “الممر” ضمن سباق عيد الفطر، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، هند صبرى، محمد جمعة، محمد فراج، وأخرون، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

تابع مواقعنا