الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طه إسماعيل يتحدث عن تغييرات أجيري أمام زيمبابوي وأفضل منتخبات الكان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/يونيو/2019 - 10:28 م

علق طه إسماعيل نجم الأهلي الأسبق، على أداء منتخب مصر في المباراة الأولي له أمام منتخب زيمبابوي، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات أمم إفريقيا 2019.

وأكد طه إسماعيل في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24”: “المنتخب قدم مباراة جيدة في أول ظهور بأمم إفريقيا. قدمنا المطلوب وحصلنا على الثلاث نقاط، وأمامنا 7 مباريات أخري من أجل الوصول إلى النهائي، كل ذلك سيحتاج لجهد”.

وأوضح: “تغييرات أجيري كانت صحيحة، الجميع يريد فوز منتخب مصر بأهداف كثيرة، وهذا غير صحيح، لأن الفوز وحده يكفي سواء بهدف أو هدفين.

وأضاف إسماعيل: “يجب أن يتحل لاعبو المنتخب بالجماعية دون الفردية، لاسيما أن اللعب الفردي ظهر بشكل واضح في أول مباراة، الكل يحاول أن يضع بصمة، ولكن مصلحة المنتخب والفوز بالمباراة أهم من ذلك”.

وتابع: “أجيري يضع كل الحلول من أجل الفوز بالبطولة، مصر الأفضل لحصد اللقب، والجزائر والسنغال مرشحان بقوة، في ظل الأداء الجماعي لهؤلاء المنتخبات”.

واختتم حديثه قائلا: “ستكون هناك تغييرات جذرية في تشكيل المنتخب، من الممكن عدم الدفع بحجازي من أول المباراة نظرًا للإصابة التي لحقت به في المباراة الأولي أمام زيمبابوي، وعلى إثرها سوف يرتدي قناعا واقيا”.

طه إسماعيل لـ”القاهرة 24″ : لاسارتي سبب عدم تألق حسين الشحات مع الأهلي

علق طه إسماعيل نجم الأهلي السابق على عدم ظهور حسين الشحات لاعب فريق الأهلي القادم من العين الإماراتي بالمستوى الفني المنتظر منه حتى الأن مع القلعة الحمراء تحت قيادة مارتن لاسارتي.

قال طه إسماعيل في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن الأدوار الدفاعية التي يكلف بها مارتن لاسارتي مدرب الأهلي حسين الشحات داخل الملعب تحد من خطورته الهجومية طوال الـ90 دقيقة خاصة في الشوط الثاني الذي يختفي فيه معظم لاعبي الأهلي سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا.

وأشار طه إسماعيل إلى أن لاسارتي مطالب بمنح حسين الشحات الحرية الكاملة داخل الملعب في مباريات الأهلي القادمة من أجل تألق الشحات وظهوره بمستوى فني أقوى من الحالي مثلما كان يفعل البرتغالي مانويل جوزيه مع الزئبقي محمد بركات في الأهلي.

تابع مواقعنا