الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. اعرف النتيجة فورا_LMS

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 24/يونيو/2019 - 11:59 م

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 ظهرت اليوم وذلك بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مقر الوزارة للإعلان.

ومن المقرر أن تتاح النتيجة عبر “تابلت” الخاص بالطلاب، فضلا عن النسخة التي سيتم إرسالها للمدارس ومديريات التعليم، حيث أعلن شوقي، نتيجة الصف الأول الثانوي، بنسبة نجاج 91.4%.

وتابع ان الطلاب كانوا قادرين على كسب المهارات، ووصول الطالب المصري كما هو الخال في مختلف البلدان وقياس مدى فهمه وليس حفظه، وهو هدف تغيير الأسئلة، مؤكدا أن الثانوية العامة هدفها التغيير من الطالب وفهمه، مستنكرا إطلاق مفهوم منظومة التابلت او الإلكترونية.

وأضاف شوقي أن إطلاق مثل هذه المفاهيم تختزل ما تم من إنجار وفكرة التطوير، وحرصا من وزارة التربية والتعليم، فإنه تم دمج نتائج التصحيح الورقي والإلكتروني لتظهر النتيجة لجميع الطلاب في آن واحد.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. برقم الجلوس على موقع الوزارة_LMS

جدير بالذكر أنه حضر المؤتمر كلا من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، والدكتور محمد عمر نائب الوزير، والدكتور محمد مجاهد مساعد الوزير، واللواء هاني أباظة رئيس لجنة التعليم بالبرلمان وعدد من قيادات الوزارة.

فورا.. اعرف نتيجة أولى ثانوي 2019.. برقم الجلوس فقط لطلاب الصف الأول الثانوي

وتتضمن نتيجة أولى ثانوي تقييمات فقط وليست درجات، على أن يخوض الحاصلون على أقل من 50% في المواد والتي ستُقيم بتقديرات، مثل نتائج الكليات، اختبار الدور الثاني والمقرر له يوليو المقبل.

الآن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني “آخر العام”.. برقم الجلوس First secondary result

وفي وقت سابق كانت وزارة التربية والتعليم، خاطبت كافة المديريات التعليمية، بسرعة الانتهاء من تصحيح وتجميع درجات الطلاب، حيث وجهت الوزارة بضرورة ملء النموذج المعد على البريد الإلكترونى الخاص بإدارات الإحصاء بالمديرية على أن يتم موافاة الوزارة بالبيانات الخاصة بالنتيجة.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني “آخر السنة”.. برقم الجلوس فقط

اعرف نتيجة الصف الأول الثانوى Lms من هنا

نتيجة الصف الأول الثانوي القاهرة من هنا اعرف نتيجة أولى ثانوي الإسكندرية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى الجيزة من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى القليوبية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى المنيا من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى المنوفية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى الشرقية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى كفر الشيخ من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى البحيرة من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى الغربية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى الدقهلية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى الإسماعيلية من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى قنا من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى أسيوط من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى أسوان من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى دمياط من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى الأقصر من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى مرسى مطروح من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى السويس من هنا اعرف نتيجة اولى ثانوى البحر الأحمر من هنا نتيجة الصف الأول الثانوي شمال سيناء من هنا

Lms _ نتيجة أولى ثانوي 2019 الآن برقم الجلوس.. من خلال تابلت الصف الأول الثانوي

وفي سياق متصل، انهى طلاب أولى ثانوى، من الامتحانات، 30 مايو، وأدى 650 ألف طالب الامتحان إلكترونيًا وبنظام open Book، وورقيًا في غير المجهزة.

تابع مواقعنا