أحمد موسى: “لاعيبة منتخبنا رجالة.. وبلاش نحكم من المباراة الأولى” (فيديو)

محمد سمير

أكد الإعلامي أحمد موسى، على ضرورة دعم المنتخب المصري لكرة القدم في مباراته أمام الكونغو، عدًا، والتي تقام في العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”: “منتخبنا كله رجالة، و بلاش نحكم عليه من المباراة الأولى”، متابعا: هناك بعض المنتخبات مستواها متوسط وأخرى قوية معروفة مثل مصر والكاميرون وكوت ديفوار، لافتا إلى ضرورة دعم المنتخب في مباراة الغد أمام الكونغو.

وطالب موسى، بتفعيل التجربة اليابانية في ملاعب أمم افريقيا، عن طريق تنظيم رحلات مدرسية لباقي مباريات أمم إفريقيا التي لا يشارك فيها المنتخب القومي.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي في العاشرة مساء الغد الأربعاء، على ستاد القاهرة في ثاني جولات الفراعنة بأمم إفريقيا 2019.

وأعلنت قناة تايم سبورت الناقلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تعيين علي سعيد الكعبي معلقا على مباراة مصر والكونغو الديمقراطية.

وفاز الفراعنة في الجولة الأولي على زيمبابوي بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه.

المحمدى: محدش بيغير من “صلاح” .. وأزمة التحرش انتهت

وقال أحمد المحمدي قائد منتخب مصر إن الجميع داخل صفوف الفراعنة يركز في مباراة الكونغو الديمقراطية منذ السبت الماضي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :”نركز في مواجهة الكونغو الديمقراطية من يوم السبت الماضي، فهو فريق جيد جدًا، فالمباراة صعبة للغاية لأن كلا الفريقين يرغبان في  تحقيق الفوز، والحميع جاهز لهذا اللقاء”.

وشدد قائد المنتخب أن المباراة لن تكون سهله حيث يسعى الفريقين للفوز بالنقاط الثلاثة حيث يسعي الكونغو إلى تعويض خسارتهم أمام أوغندا ويسعى المنتخب المصري لتصدر المجموعة، موضحًا أن المنتخب يبحث عن تحسن الداء، بعد التأثر سلبيًا بضغوط مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي.

قائد الكونغو: جاهزون لمواجهة مصر

كشف قائد منتخب الكونغو يوسف مولومبو أن فريقه تعامل جيدًا مع الخسارة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعبون تعاهدوا على عبور الأزمة واللعب بقوة في اللقاء المقبل أمام مصر صاحبة الأرض والجمهور، خاصة أن الهزيمة تعنى توديع البطولة مبكرًا.

قائد الكونغو قال -خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة-:”كنت حزين للغياب أمام أوغندا بسبب الإصابة، ولكننى تحسنت كثيرًا، وأنتظر قرار المدير الفنى”.

واختتم مولومبو كلامه مؤكدًا أن درجة الحرارة كانت من أحد العوامل التى أدت للخسارة أمام أوغندا، لكن مباراة مصر ستقام المباراة ليلا والأجواء ستكون أفضل والفريق سيقاتل من أجل الفوز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق