المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية

تصوير سهيل
قال فلوران إيبينجي، المدير الفني لمنتخب الكونغو إن الخسارة من أوغندا كانت صعبة ولكنها الحياة ويجب فورًا العمل والتجهيز للقاء الفراعنة ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال بطولة أمم إفريقيا.
وأوضح المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيء أمام أوغندا ولم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب تمامًا والكل كان خارج المستوى ولكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، وننظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل وفي المقابل هدف فريقي هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.
وأشار إلى أنه سيعمل أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوي في الجولة الأخيرة وفريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفوز عليك ألا تخسر وهدفنا النقطة.
وأكد أنه سيتعامل جيدًا أمام مصر وعليه اللعب في أسوأ الأجواء ودرجة الحرارة ليست مبررًا للخسارة أمام أوغندا، والكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك عديد الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليًا.
وأوضح أن الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعًا والكل يعمل حاليًا على تحقيق حلمه في “كان 2019” والكونغو دولة كبيرة في إفريقيا ولها حلم مشروع في المنافسة يومًا على لقب البطولة، وعليه ألا يفقد الأمل في التأهل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق