• بحث عن
  • انتصار السيسي تستقبل سيدة بوروندي الأولى أثناء زيارتها لمصر (صور)

    نشرت إنتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من الصور، مع دينيس نكومي نكورونزيزا، سيدة بوروندي الأولى، وذلك أثناء زيارتها الأولى لمصر.

    وكتبت قرينة الرئيس السيسي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تشرّفت اليوم باستقبال سيدة بوروندي الأولى، السيدة دينيس نكومي نكورونزيزا، أثناء زيارتها الأولى لمصر، وذلك تلبيةً لرغبة سيادتها في الاطلاع على جهود الدولة المصرية في مجالات دعم وتمكين المرأة”.

    انتصار السيسي والسيدة دينيس نكومي نكورونزيزا
    انتصار السيسي والسيدة دينيس نكومي نكورونزيزا
    انتصار السيسي والسيدة دينيس نكومي نكورونزيزا
    انتصار السيسي والسيدة دينيس نكومي نكورونزيزا
    يُذكر أن المجلس القومي للمرأة، قد استقبل اليوم الثلاثاء، سيدة بوروندي الأولى، دينيس نكومي نكورونزيزا، والتي تزور مصر حالياً بناءً على دعوة من قرينة رئيس الجمهورية انتصار السيسي، ويرافقها وفد رفيع المستوى. 

    وتضمنت الزيارة، جولة بالمجلس شملت تفقد معرض مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس الذي ينظمه فى إطار جهود المجلس لتسويق منتجات المرأة المصرية، كما زارت مكتب شكاوي المرأة باعتباره حلقة الوصل بين المجلس والمرأة المصرية للدفاع عن حقوقها وتقديم الخدمات القانونية لها.

    واستعرضت السفيرة منى عمر، تشكيل المجلس وأعضائه واختصاصاته وفروعه بجميع محافظات الجمهورية، ولجانه، وأشارت الى تاريخ نضال المرأة المصرية فى مائة عام، كما عرضت السيدة مارى لوى جهود المجلس في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة.

    من جانبها، عبرت سيدة بوروندي الأولى عن سعادتها لوجودها في مصر، وداخل المجلس القومي للمرأة هذا الكيان الهام المدافع عن حقوق المرأة وتمكينها، وأشادت بجهوده للنهوض بأوضاع المرأة المصرية، وعبرت عن أملها في أن تشارك المرأة في مصر في أعمال مؤتمر منتدى بوروندى للمرأة لتبادل الرؤى والخبرات بين البلدين في مجال تمكين المرأة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق