بدعم من مبادرة مصر تستطيع.. الممر في عرض خاص لأصحاب الهمم بسينما الزمالك (صور)

أقيم عرض خاص لفيلم الممر للمخرج شريف عرفة لأصحاب الهمم بحضور لواءات من أكاديمية ناصر العسكرية وذلك يوم الأحد 23 يونيو الساعة 7 مساءً في سينما الزمالك، بدعم من مبادرة مصر تستطيع في إطار زرع حب الوطن في أبناء مصر.

وصرحت مؤسسة المبادرة سمر حسب الله، أنه تم اختيار الحضور من المشتركين في مبادرة الألف قائد إفريقي والأولمبياد الخاص وذلك لأن لكل منهم دور في خدمة مصر سواء ببطولات حققوها رفعت اسم مصر في المحافل الدولية والعالمية أو بقادة سيمثلون  مصر في القارة الإفريقية.

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

 

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق