• بحث عن
  • بعد “قهوة أشرف”.. عبد الباقي يرد الزيارة لأمير كرارة بلوك جديد في “سهرانين” (صورة)

    اسلام دوام

    قام الفنان أشرف عبد الباقي بنشر صورة له عبر موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” برفقة النجم أمير كرارة، ضمن حلقات الموسم الثاني من برنامج “سهرانين” على قناة ONE، وظهر عبد الباقي بلوك جديد يشبه لوك أمير كرارة في مسلسل”كلبش”، وعلق عبد الباقي على الصورة قائلًا “مع الفنان الجميل أمير كرارة، ولاقت الصورة إعجاب متابعيه”.

    ويعد موافقة أشرف عبد الباقي على الظهور ضمن حلقات الموسم الثاني من برنامج “سهرانين” لأمير كرارة بمثابة رد للزيادة التي قام بها كرارة لـ”عبد الباقي” بعدما استضافة الأخير ضمن حلقات الموسم الأول من برنامجه “قهوة أشرف” والذي عرض قبل موسم شهر رمضان الماضي وحقق نجاح ملفت، عبر شاشة قناة الحياة .

    برنامج “سهرانين” يقدمه أمير كرارة على شاشة ON E، وتدور فكرته حول سهرة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية وفنية متنوعة، وظهر فى الحلقات السابقة العديد من النجوم على رأسهم أحمد السقا، ومحمد رمضان ومصطفى خاطر وهشام عباس واكرم حسنى وغادة عادل وأروى جودة وعدد كبير من الفنانين.

    كان النجم أشرف عبد الباقي قد افتتح أولى أيام عروض فرقته الجديدة في موسمها الثاني، بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك بمسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

    كانت آخر أعمال كرارة فيلم “كازابلانكا” تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، بطولة أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، ومن إخراج بيتر ميمي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق