• بحث عن
  • تهديد عارضة أزياء بالاغتصاب والقتل بعد سخرية صديقها من فرقة غنائية (صور)

    تعرضت عارضة أزياء أسترالية، إلى تهديدات بالاغتصاب والقتل، عقب سخرية صديقها من فرقة ” K-Pop BTS” الغنائية، في أحد البرامج التليفزيونية.

    وتلقت جابي جوسلينج، عشرات الرسائل والتعليقات الغاضبة أعقاب برنامج “Nine 20 to One” الذي ظهر فيه صديقها أليكس ويليامسون، وسخر من فرقة “BTS” الشعبية واصفًا إياها بأنها “أكبر فرقة فتيان لم تسمع بها من قبل”.

    جابي جوسلينج
    جابي جوسلينج

    ويليامسون لم يكتفي بذلك، فيحنما واجه سيل من الانتقادات عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، أعرب عن فخره بأنه أشعل الحرب العالمية الثالثة، كما نشر صورة له وهو مستلقي يستجم معلقًا: “لقد فزت على مليون مراهق غاضب”.

    أليكس ويليامسون
    أليكس ويليامسون

    الهجوم الشديد على الموسيقي الشاب، وصل إلى أعتاب حسابات صديقته جابي جوسلينج، على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً “انستجرام”، إذ لديها أكثر من 218 ألف متابع.

    تلقت جوسلينج الكثير من التعليقات التي تحمل الكراهية والعنصرية، مع التهديد بالقتل والاغتصاب والضرب حتى الموت.

    وقالت عارضة الأزياء: “لا أشعر بالذهول من التعليقات التي وجدتها كدعابة، غالبًا ما يزعجني تلقي رسائل وتعليقات مؤذية عبر الإنترنت، ولكن في هذه الحالة أجدها مضحكة إلى حد ما”.

    جانب من التعليقات التي تلقتها جابي جوسلينج
    جانب من التعليقات التي تلقتها جابي جوسلينج

    وتابعت: “أحاول أن أجد تعاطفًا معهم لأنني أؤمن أن التنمر مع الآخرين يُظهر انعدامًا عميقًا في النفس”، لافتة إلى أنه هناك ضغط على الشركات التي تعمل معها لوقف التعاون بينهم، بزعم أنها عنصرية وتحمل كراهية للأجانب ومثليي الجنس.

    وأكدت عارضة الأزياء، جابي جوسلينج، أنهم يحاولون تدمير مسيرتها لمجرد ارتباطها بأليكس ويليامسون، مضيفةً: “إنه أمر مثير للذهول بالنسبة لي”.

    جانب من التعليقات التي تلقتها جابي جوسلينج
    جانب من التعليقات التي تلقتها جابي جوسلينج

    يُذكر أن فرقة “BTS” هي فرقة للأولاد مكونة من سبعة أعضاء تُعرف أيضًا باسم “Bangtan Boys”، وتحظى بشعبية كبيرة حيث تمت مشاهدة أغانيهم أكثر من 400 مليون مرة على القناة الخاصة بهم على YouTube.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق