• بحث عن
  • سموحة يخطف كريم بامبو من الأهلي

    محمد المهدي

    كما أكدنا من قبل أن مفاوضات الأهلي مع كريم بامبو مهددة بالفشل، نجح محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، في الحصول على توقيع كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلي، الذى ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

    وارتبط اسم بامبو مؤخرا بالانتقال للنادي الأهلي بعد رفضه تجديد تعاقده مع الدراويش نظرا لضعف المقابل المادي، قبل أن يحصل سموحة على خدمات بامبو في الصيف المقبل.

    واتفق بامبو مع إدارة سموحة على تأجيل الإعلان عن الصفقة لحين انتهاء بطولة أمم إفريقيا مصر 2019 وانتهاء الموسم الكروي الحالي.

    فتحي مبروك يهدد انضمام كريم بامبو إلى الأهلي

    تواجه صفقة انتقال كريم بامبو لاعب فريق الإسماعيلي إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، شبح الفشل بسبب فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

    وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن صفقة انتقال كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلي الحالي لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أصبحت مهددة بالفشل.

    وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24 ” ان السبب وراء عرقلة انتقال اللاعب هو رأي فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعدما قال لمجلس إدارة القلعة الحمراء أن بامبو ” لاعب عادي ” والأهلي لديه في قطاع الناشئين أفضل منه وكذلك في الفريق الأول.

    وبرر مبروك تصعيد اللاعب في وقت سابق مع الأهلي بحجة أنه لم يكن لديه البديل في مركزه للاعتماد عليه مع الفريق الأول بالأهلي.

    ودخل النادي الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب خلال الفترة الماضية كما أن بامبو أبدي رغبته في العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء بعدما رفض التجديد للإسماعيلي أكثر من مرة.

    وحصل بامبو صاحب الـ26 عاما علي لقب الدوري مع الأهلي موسم 2013 قبل أن ينتقل للإسماعيلي في صفقة انتقال حر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي ويقدم حالياً موسماً مميزاً مع الدراويش حيث شارك في 35 مباراة في مختلف المسابقات أحرز خلالها 9 أهداف وصنع آخر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق