• بحث عن
  • شيكو يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمه الجديد مع هشام ماجد

    كشف الفنان شيكو، عن خوضه لتجربة سينمائية جديدة تجمعه برفيق مشوارة، هشام ماجد، تأليف الثلاثي دياب، شيرين ومحمد وخالد، ولم يتم الاستقرار حتى اليوم على أسم الفيلم المقرر عرضه في موسم نصف العام الدراسي لعام 2020.

     

    وقال شيكو أنه جاري الأستقرار على باقي تفاصيل الفيلم من حيث المُخرج، وباقي الأبطال، وذلك من خلال جلسات عمل يعقدها مع باقي فريق العمل خلال هذه الأيام، فيما ينشغل الثنائي هشام وشيكو بتصوير مسلسل “اللعبة”، الذي كان من المنتظر خوضهما السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “اللعبة” ولكن لم يتم عرضه.

     

    وكشف شيكو في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24:” انه يشارك في فيلم ديدو الذي يجمعه بأصدقائه هشام ماجد وأحمد فهمي، ولكن لا تعتبر هذه عودة لـ الثلاثي مجددا، لأنهما سيظهرون في الفيلم في بعض من اللقطات الخاصة التي لم تتعدى دور ضيف الشرف”.

     

    فيلم ديدو هو فيلم للنجم كريم فهمي يخوض من خلاله تجربة جديدة من نوعها، حيث بدأ تصوير الفيلم الذي يتناول الفيلم قصة عقلة الاصبع، وأكد المنتج كريم السبكي أنه بدأ في تصوير الفيلم الأيام الماضية، وهو فيلم من بطولة كريم فهمي، ريم مصطفي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي ، محمد ثروت، بيومي فؤاد وتاليف كريم فهمي والاخراج لـ عمرو صلاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق