الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمه الجديد مع هشام ماجد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 01:28 م

كشف الفنان شيكو، عن خوضه لتجربة سينمائية جديدة تجمعه برفيق مشوارة، هشام ماجد، تأليف الثلاثي دياب، شيرين ومحمد وخالد، ولم يتم الاستقرار حتى اليوم على أسم الفيلم المقرر عرضه في موسم نصف العام الدراسي لعام 2020.

 

وقال شيكو أنه جاري الأستقرار على باقي تفاصيل الفيلم من حيث المُخرج، وباقي الأبطال، وذلك من خلال جلسات عمل يعقدها مع باقي فريق العمل خلال هذه الأيام، فيما ينشغل الثنائي هشام وشيكو بتصوير مسلسل “اللعبة”، الذي كان من المنتظر خوضهما السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “اللعبة” ولكن لم يتم عرضه.

 

وكشف شيكو في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24:” انه يشارك في فيلم ديدو الذي يجمعه بأصدقائه هشام ماجد وأحمد فهمي، ولكن لا تعتبر هذه عودة لـ الثلاثي مجددا، لأنهما سيظهرون في الفيلم في بعض من اللقطات الخاصة التي لم تتعدى دور ضيف الشرف”.

 

فيلم ديدو هو فيلم للنجم كريم فهمي يخوض من خلاله تجربة جديدة من نوعها، حيث بدأ تصوير الفيلم الذي يتناول الفيلم قصة عقلة الاصبع، وأكد المنتج كريم السبكي أنه بدأ في تصوير الفيلم الأيام الماضية، وهو فيلم من بطولة كريم فهمي، ريم مصطفي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي ، محمد ثروت، بيومي فؤاد وتاليف كريم فهمي والاخراج لـ عمرو صلاح.

تابع مواقعنا